الفنية و الأدبية

فعاليــات رمضانيات ورزازات دورة 2013

ورزازات أولاين

 بقلم محمد حفيض / تحيين عبد  الرحيم أ.ع

 

تنطلق يوم الجمعة 26 يوليوز 2013 فعاليا رمضانيات ورزازات في نسختها الثانية حيث من المنتظر ان تستمر إلى ثالث أيام العيد الفطر المبارك ، هذه البادرة المنظمة من طرف المجلس الإقليمي للسياحة وبشراكة مع عمالة ورزازات والمجلس البلدي بورزازات و المجلس الإقليمي لورزازات و جهة سوس ماسة درعة .

 

تهدف هذه الدورة إلى إعطاء الفرصة للطاقات و المواهب المحلية وذالك لإبراز إمكانيات و مؤهلات الطاقات الشبابة بالمدينة ، و من المنتظر أن تتابرى في صنف أصوات أسماء واعدة ستقول كلمتها في الساحة الفنية كوهيبة قاراب و هند أفروخ … أما في صنف المجموعات هناك مجموعة Over The Wire و Hypersound ومن المنتظر أيضا أن يشارك المشاركون بأغاني مغربية و غربية وكلاسيكية ودينية ، ذلك بتأطير  من المدير الفني للدورة الفنان لحسن خوختو بمساعدة مجموعة موسيقية محلية متكونة من أفراد لديهم خبرة في المجال الفني والموسيقي .

 

حيث ستشهد الدورة خمس منصات الأولى بقصر المؤتمرات التي سيتم فيها افتتاح الدورة أما الثانية بساحة الموحدين و ساحة 3 مارس بالإضافة لمنصة تارميكت، ومنصة المعلمة التاريخية بورزازات قصبة تاوريرت التي ستعرف اختتام الدورة أيام عيد الفطر.

 

هذه الدورة تتميز كذلك بمشاركة مجموعة من الفرق المحلية كفرقة fausse note و ….. mr jod بجانب أسماء غنائية و فرق فلكورية لفن أحواش ، وفقرات تنشيطية من طرف المتوجين بالدورة الأولى التي نظمت سنة 2011.
 
فيما يلي تفاصيل البرنامج كاملة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock