اخبار جهوية

جمعية المعطلين بتنغير تعقد جمعها العام الاستثنائي.

ورزازات أونــلاين
 
 تنغير : حسن أعبدي.

عقدت صباح يوم الأحد 12 من رمضان الموافق ل20 يوليوز2013 ، الجمعية الوطنية لحاملي الشهادات المعطلين – فرع تنغير بمقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل جمعها العام العادي.

وينعقد اللقاء حسب رئيس الجمعية وأعضاء مكتبها بعد مجموعة من اللقاءات مع فعاليات ومسئولين محليين وإقليمين حول ملف التشغيل بتنغير، وبعد المستجدات التي تعرفها المنطقة في الفترة الأخيرة خاصة بعد إلغاء مباراة جماعة تغزوت نيت عطى للمرة الثانية .

وفي السياق ذاته حضر الجمع العام جمع مهم من المعطلين المنخرطين بالجمعية، وقد عرف نقاشا ساخنا وأخذا وردا بين أعضاء الجمعية ، تدارسوا فيه مجموعة من الملفات المرتبطة بملف المعطلين خاصة على الصعيد المحلي والإقليمي.

وحسب ما جاء على لسان جل المتدخلين فإنهم تفاجؤا للمرة الثانية بتأجيل مباريات التوظيف بجماعة تغزوت نيت عطى التي كان من المقرر إجرائها في تاريخها المحدد متم هذا الشهر، إثر القرار الأخير لوزير الداخلية بتأجيلها إلى أجل غير محدد .

وقبل نهاية الجمع العام عرضت مجموعة من المقترحات على أنظار الأعضاء والمنخرطين للتصويت عليها كخطوات نضالية إجرائية في قادم الأيام لتحريك ملف التشغيل والمعطلين بتنغير .

 
 
 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock