الرياضة

أزمة ثلات فرق…و سؤال المستقبل!!

ورزازات أونــلاين
 
محمد بوسـعيد لا يختلف اثنان على أن أخر لقاء للنادي البلدي ورزازات كان في شهر مارس الماضي في الملعب البلدي أبي الجعد، وهذا إن دلّ على شيء فإنه يدل على التسيير العشوائي التي تعيشه الرياضة الوطنية…نعم!! توقف بطولة الهواة في قسمها الاول شطرالجنوب.
      السبب واضح…! ببساطة هي الأزمة التي تعيشها فرق الصحراء..غياب واسائل النقل كما يدعون طبعا ، بعد المسافة،وأشياء أخرى… وإذا حضـر السبب بطـل العجـب !
النتيجة : مباريات مؤجلة بالجملة،توقف دوران المستدرة في هذا الشطر لأكثر من ثلاثة أشهر…!!
    هـــــــــنا البشير مصدق، رئيس اللجنة الخاصة بالهواة يتدخل لإنقاذ ما يمكن انقاذه .. حيث صرّح لراديو مارس بعد زوال يوم الأحد 5 ماي 2013، أن الجامعة الملكية لكرة القدم ستصدر، بحر الأسبوع القادم، بلاغا حول استئناف مباريات شطر الجنوب بالقسم الأول هواة بثلاثة عشر فريقا فقط … وفي هذه في حال تطبيق مقترح استئناف البطولة بثلاثة عشر فريقا مع خصم النقط المكتسبة مع الفرق الثلاثة الملغاة ،هذا ما سيخول للنادي ورزازات أن يلعب ضمن هذه الفرق خصوصا أنه يحتل المرتبة الثامنة بعشرين نقطة.
     يرى البعض أن القصة انتهت…ولكـــن أبت أن تنتهي، فقط هي دردشة قصيرة لورزازات أونلاين مع أحد لاعبي الفريق المحلي حيث أكد أنهم تلقوا وعداً من الرئيس بأخذ مستحقات المباريات القادمة دون اجرائها، أي بعبارة أخرى أن الفريق الورزازي غير عازم على المشاركة في ما تبقى .. هـــنا نكتشف أن مقترح السيد البشير مصدق في واد ومقترح الرئيس في واد أخر .
     نعم انـها سقوط هيبة الرياضة الوطنية…والسؤال: هل سعود قلب شطر الجنوب لينبض مرة أخرى…؟؟ أم هي موت الكهل قبل آوانه ؟؟
محمد بوسـعيدأزمة ثلات فرق…و سؤال المستقبل!!لا يختلف اثنان على أن أخر لقاء للنادي البلدي ورزازات كان في شهر مارس الماضي فيالملعب البلدي أبي الجعد، وهذا إن دلّ على شيء فإنه يدل على التسيير العشوائي التي تعيشه الرياضة الوطنية…نعم!! توقف بطولة الهواة في قسمها الاول شطرالجنوب.السباب واضح…! ببساطة هي الأزمة التي تعيشها فرق الصحراء..غياب واسائل النقل كما يدعون طبعا ، بعد المسافة،وأشياء أخرى… وإذا حضـر السبب بطـل العجـب !النتيجة : مباريات مؤجلة بالجملة،توقف دوران المستدرة في هذا الشطر لأكثر من ثلاثة أشهر…!!هـــــــــنا البشير مصدق، رئيس اللجنة الخاصة بالهواة يتدخل لإنقاذ ما يمكن انقاذه .. حيث صرّح لراديو مارس بعد زوال يوم الأحد 5 ماي 2013، أن الجامعة الملكية لكرة القدم ستصدر، بحر الأسبوع القادم، بلاغا حول استئناف مباريات شطر الجنوب بالقسم الأول هواة بثلاثة عشر فريقا فقط … وفي هذه في حال تطبيق مقترح استئناف البطولة بثلاثة عشر فريقا مع خصم النقط المكتسبة مع الفرق الثلاثة الملغاة ،هذا ما سيخول للنادي ورزازات أن يلعب ضمن هذه الفرق خصوصا أنه يحتل المرتبة الثامنة بعشرين نقطة.يرى البعض أن القصة انتهت…ولكـــن أبت أن تنتهي، فقط هي دردشة قصيرة لورزازات أونلاين مع أحد لاعبي الفريق المحلي حيث أكد أنهم تلقوا وعداً من الرئيس بأخذ مستحقات المباريات القادمة دون اجرائها، أي بعبارة أخرى أن الفريق الورزازي غير عازم على المشاركة في ما تبقى .. هـــنا نكتشف أن مقترح السيد البشير مصدق في واد ومقترح الرئيس في واد أخر .نعم انـها سقوط هيبة الرياضة الوطنية…والسؤال: هل سعود قلب شطر الجنوب لينبض مرة أخرى…؟؟ أم هي موت الكهل قبل آوانه ؟؟

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock