أخبار محلية

الجمعية الجهوية إنصاف لحماية وتوجيه المستهلك بدرعة تافيلالت تتبع شكايات المواطنين من غلاء التذاكر.

أصدرت الجمعية الجهوية إنصاف لحماية و توجيه المستهلك بدرعة تافيلالت بلاغا لها في إطار تتبع الشكايات التي توصلت بها من طرف العديد من المواطنين بخصوص غلاء التذاكر ، حيث عبروا من خلالها عن استيائهم من التسعيرة المبالغ فيها جدا في أثمنة النقل عبر الحافلات بالمحطة الطرقية لورزازات واعتبروا أن فيها زيادات غير مبررة .

و جاء في نص البلاغ، انطلاقا من المسؤوليات الملقاة على عاتقها قام أعضاء من الجمعية الجهوية إنصاف لحماية وتوجيه المستهلك بزيارة للمحطة الطرقية يومه 25/07/2021 من اجل نقل هموم وانشغالات وشكايات المواطنين للجهات الوصية والوقوف ميدانيا عن كثب على هذه الوقائع ونسجل مايلي .

01 – استنكارنا للطريقة اللاحضارية التي استقبل بها المفتش الإقليمي للنقل
أعضاء الجمعية والتي تضرب في العمق الخطابات الملكية الذي مافتئ ينادي بضرورة تخليق الإدارة العمومية وتحسين علاقة الإدارة بالمواطن طبقا لقانون تبسيط المساطر الإدارية 55.19.

02 – تملص السيد المفتش من إعطاء أية معطيات أو معلومات حول السير العام والعادي لتنقل العربات والحافلات ورمي المسؤولية لمصالح القسم الاقتصادي بعمالة ورزازات.

03 – عزم الجمعية على طرق كل الأبواب بما فيها جمعية أرباب النقل بورزازات والمصالح ذات الصلة بالموضوع لاستيضاح الأمر وتنوير المستهلك في إطار ما يخوله القانون التنظيمي لجمعيات حماية المستهلك 31.08.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock