اخبار جهوية

بيان بخصوص التجاوب مع نداء الإغلاق الدي دعت إليه جمعية جهة درعة تافيلالت لوكالات كراء السيارات

على اثر النجاح الهائل والتجاوب الكبير لنداء الإغلاق بتاريخ 7 يونيو 2021 الدي انخرطت فيه وكالات كراء السيارات بجهة درعة تافيلالت التي أبانت عن روح المسؤولية والتضامن بين كل المهنيين.
يتشرف رئيس ومكتب جمعية جهة درعة تافيلالت لوكالات كراء السيارات بتقديم عبارات الشكر والامتنان لكل المهنيين الشرفاء الدين استجابوا لقرار الإغلاق الدي يعتبر جزء من برنامج نضالي سيخوضه المهنيين إلى حين الاستجابة لكل مطالبهم المشروعة.
يؤكد ان التضامن ورص الصفوف هو السبيل الوحيد والأوحد لتحقيق المطالب.
يدعو تنظيم وقفة احتجاجية جهوية أمام مندوبية التجهيز و النقل بورزازات يوم 10 يونيو 2021 ابتداءً من الساعة العاشرة صباحا h 10حتى الثانية عشرة زوالا h12.
يؤكد ان هذه الخطوة التصعيدية تم اللجوء اليها على ضوء الوضعية الاقتصادية الخانقة التي يمر بها قطاع كراء السيارات بالمغرب.
يؤكد ان هاته الخطوة هي عملية تضامنية مع جميع الهيئات الوطنية الاخرى وتندرج ضمن الأشكال النضالية التي تم الاتفاق عليها بعد استنفاد جميع وسائل التواصل مع الحكومة المغربية و جميع الجهات المعنية.
يطالب الحكومة المغربية والجهات المسؤولة بالتدخل العاجل لإيجاد حل ناجع لمشكل التأمين و إخراج منتوج للتأمين يتماشى ومتطلبات المهنين.
يطالب بالإعفاء من فوائد تأجيل القروض لمدة سنة تبتدئ من 01 أبريل 2020 وتنتهي نهاية أبريل 2021.
يدعو لخفض نسبة الفائدة عن القرض الممنوح لأصحاب وكالات كراء السيارات والإعفاء من الضريبة على الشركات التي لا يتعدى دخلها السنوي 500.000.00 درهم دعما للمقاولات الصغرى والمتوسطة،
يطالب بإصدار دفتر تحملات جديد يتماشى وتطلعات المنهيين وتوقيف الرخص مؤقتا حتى صدوره.
يدعو كل المهنيين المنضويين تحت لواء الجمعية لرص الصفوف والتضامن.

يعبر عن استعداد الجمعية للتنسيق والتشاور مع الجمعيات والهيئات المهنية بالقطاع السياحي على المستوى المحلي، الجهوي والوطتي قصد تمكين المهنيين من تجاوز تاثيرات الأزمة.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock