صوت و صورة

نساء سلاليات بورزازات يطلقن هاشتاغ : #نازلة_ناخد_حقي #حقي_فأرض_جدادي #أنا_السلالية

‫2 تعليقات

  1. اتلتفاتة مهمة يجب على كل السلالية يطالبن بتفعيل هذا اافصل 6217 نطابب بهذا الحق وكفى من التهميش للمراة السلالية مشتء الله عليك اختي فدوى انا معاك في هذا الطلب

  2. كان على الاعلامية الانيسة فدوى بوهو أن تتواصل مع قبيلتها لتتعرف على مجريات الامور . هذه القبيلة التي تناضل من أجل حق الرجل والمرأة السلالي والسلالية ، حيث سبق أن حضر الجميع نساء ورجالا في احتجاج سابق من أجل تطبيقالمساطر القانونية والمصادقة على لائحة دوي الحقوق التي تتضمن السلاليين والسلاليات منذ 2015 بناء على معايير متفق عليها بعد نقاش دام من 2012 إلى 2015 .
    الجماعة السلالية لقبيلة زاويت سيدي عثمان سباقة إلى تحقيق المساواة بين السلالي والسلالية والانيسة مسجلة في اللوائح الاولى والأخيرة التي ما زالت معلقة بالقيادة إلى حد الآن .
    لكن الإعلامية المحترمة اختارت أن تنضم إلى مجموعة من المعرقلين ضد انتفاع من يستحق حيث بدأت العملية بعد ايقافها لمدة عشرين سنة وها هي الإعلامية تطالب بايقاف العملية لحرمان الرجال والنساء من الانتفاع لتفرض أن تعطى لها الأولوية كباقي الطاعنين الانتهازيين المستفيدين مسبقا بالترامي والتحايل في عملية الانتفاع التي تتم الآن وفق المساطر القانونية المعمول بها بتنسيق مع الوصاية.
    حتى تجمعات السلاليين والسلاليات تمت لعدة مرات قبل الجائحة في قاعة واحدة لمناقشة كل ما يهمهم ، ووضع برنامج نضالي لمواجهة الحصار المضروب على مصالحهم من طرف الوصاية ولوبيات العقار.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock