أخبار محلية

الملتقى البيئي الثاني بثانوية أبي بكر الصديق بورزازات

 ورزازات أونلاين
 
    محمد بوسعيد 
  
    ينظم نادي الفضاء الجميل للبيئة التابع للثانوية التأهيلية أبي بكر الصديق بورزازات، الملتقى البيئي الثاني، و ذلك احتفالا باليومين العالميين للماء و الشجرة، بفضاء ثانوية أبي بكر الصديق يوم السبت 23 مارس 2013، تحت شعار “البيئة تمنحنا الحياة، فلنمنحها الاهتمام”.
 
 
     و ستعرف فعاليات الملتقى البيئي تقديم مجلة “نداء البيئة” في نسختيها الورقية و الإلكترونية، المجلة التي يسهر على إصدارها تلاميذ و تلميذات النادي تحت إشراف منسق النادي، و بمواكبة الإدارة التربوية للمؤسسة. كما ستتخلل الملتقى ورشات توعوية عملية و تحسيسية بأهمية المحافظة على الشجرة و الماء من تأطير التلميذات و التلاميذ، و كذا عرض و مناقشة ريبورطاجين، من إنجاز تلاميذ النادي، الأول حول المطرح العمومي بجماعة ترميكت، و الثاني حول مشروع الاستغلال الرشيد للمياه المستعملة في المؤسسات التعليمية، و ينتهي الملتقى بندوة حول موضوع واقع البيئة بجماعة ترميكت و دور التلميذ في جماليتها.

برنامج الملتقى : الفترة الصباحية (من الساعة 9 إلى الساعة 12) :ورشات توعوية و عملية و تحسيسية بأهمية المحافظة على الشجرة و الماءعرض و مناقشة ريبورطاجين : المطرح العمومي بجماعة ترميكت و صناعة الموتمشروع الاستغلال الرشيد للمياه المستعملة في المؤسسات التعليميةتقديم المجلتين البيئيتين الورقية و الإلكترونية “نداء البيئة” من إعداد تلميذات و تلاميذ النادي. الفترة المسائية (من الساعة 03 إلى الساعة 06) ندوة حول موضوع ” واقع البيئة بجماعة ترميكت و دور التلميذ في جماليتها”.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock