أخبار محلية

ورزازات : المديرية الإقليمية تحتفي بنساء ورجال التعليم المتقاعدين

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بورزازات يوم الجمعة 22 يناير 2021 بمركز التكوينات و الملتقيات حمان الفطواكي حفل تكريم ثلة من نساء و رجال التربية و التكوين في الإقليم، بحضور السيد المدير الإقليمي و رؤساء المصالح وبعض موظفي المديرية الإقليمية.
في معرض كلمته بالمناسبة أشار السيد المدير الإقليمي إلى إننا اليوم لسنا في لحظة تكريم عابرة، بل هي مناسبة لتجديد الصلة والتواصل مع أطر خدمت هذا الاقليم لمدة من الزمن، وتخرجت على أيديهم أجيال وأجيال، لذا فهي لحظة للاعتراف بالجميل والجزاء بالإحسان، لأن ثقافة الاعتراف تتطلب نوعا من التضحية ونكران الذات، والانفتاح على مجهود واجتهاد الغير، كمدخل لتوثيق أواصر المحبة بين المنتسبين لمنظومة التربية والتكوين، للتشجيع على المزيد من الإنتاج والعطاء. ولعل من أسباب الرقي الحضاري أن يكرم المرء ويقدر، لما أعطى وقدم، فبهذا التكريم يحس بقوة الانتماء إلى الأرض والأمة والشعب والتاريخ والماضي والحاضر والمستقبل، ويدرك أنه ليس وحده.
حفل التكريم تميز إضافة إلى توزيع شواهد تقديرية وهدايا رمزية على المتقاعدات و المتقاعدين من نساء و رجال التربية و التكوين، بتقديم مقطوعات موسيقية و فقرات شعرية للفنان مصطفى الوردي و الشاعرين ادريس الرقيبي ومحمد أبو مضا.
من ورزازات : عبد الرحيم الخايف

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock