أخبار محلية

شباب ورزازات يطلقون مبادرة فاعل خير بالمدينة

    
 ورزازات أونـــلاين
   
    بادر مجموعة من الشباب الورزازي خلال هذا الشهر الكريم إلى إطلاق مبادرة خيرية اختاروا لها إسم “فاعل الخير ورزازات” وجعلوا للمبادرة مجموعة خاصة على الموقع الإجتماعي الفايسبوك تحت نفس الإسم ” فاعل خير ورزازات” وقد لقيت هذه الصفحة إهتماما وتجاوبا ملحوظا من قبل شباب المدينة ، الذين يرتادون هذا الموقع لما رأوا للمبادرة من أهداف نبيلة قابلة للتطبيق، ستخلق لهم فضاءا يمكنهم من تسخير طاقاتهم للعمل الخيري. وعرفت هذه المجموعة لقاءات ونقاشات متعددة كانت سببا في بلورة مجموعة من الأفكار والمبادرات الخيرية التي سيتم إطلاقها في الأيام القريبة القادمة.
    وتقوم فكرة هذه المبادرة على حث الناس على فعل الخير ومساعدة الأشخاص المحتاجين وكذا خلق مشاريع وأنشطة إجتماعية بالأساس قصد المساهمة في بناء مجتمع متماسك يملؤه روح التكافل والتضامن الاجتماعيين.
       ويقود هذه المبادرة شباب من مختلف أنحاء مدينة ورزازات بحيوية و حماس لفعل الخير و زرع البسمة في محيى المحتاجين بالمنطقة.
       وللإشارة فإن فكرة هذه المبادرة تندرج بشكل غير مباشر في المبادرة الوطنية الأم التي ظهرت في الآونة الأخيرة في كل ربوع المملكة تحت نفس الإسم. والتي تم الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام الالكترونية من لدن الفنان الواعد شيخ سار إلياس الذي يعود له الفضل الكبير باعتباره صاحب الفكرة الأولى .

 

         
     وكمشروع أولي للمبادرة وإيمانا منهم بأهمية رسم الابتسامة على وجوه أطفال أبرياء بعمر الزهور أطلق شباب “مبادرة فاعل الخير ورزازات” مبادرة للقيام بزيارة خيرية لجمعية بسمة للاطفال المتخلى عنهم يوم 26 رمضان الكريم إبتدا من الساعة 20:30 الذي يصادف ليلة القدر المباركة. حيث سيقوم افراد المبادرة خلالها بالتبرع بأشياء رمزية كالحليب و الحفاضات و ألعاب وغيرها وبتقديم يد العون والمساعدة للعاملين في الجمعية طيلة الامسية. وجعل أعضاء المبادرة يوم الاتنين 13 غشت آخرأجل لجمع التبرعات. للمشاركة أو الإستفسار يرجى مراسلة أعضاء هذه المبادرة من خلال صفحة “فاعل خير ورزازات” على الفيسبوك :
www.facebook.com/groups/faailkhairouarzazate
بقلم : محمد تورار

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock