أخبار محلية

إلقاء القبض على شخصين ينتميان إلى عصابة إجرامية بتنغير

 

 
 
   ورزازات أنـــــلاين
و.م.ع
 
  تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الجهوي بورزازات من إلقاء القبض على شخصين ينتميان إلى عصابة إجرامية متصلة بسلسلة من الجنايات الخطيرة بإقليم تنغير، من ضمنها محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
      وعلم لدى مصدر قضائي، الجمعة 9 دجنبر، أن أحد الشخصين الذي ألقي عليه القبض، وهو متزعم هذه العصابة، كان موضوع مذكرات بحث على الصعيدين الجهوي والوطني، وهو رشيد ب، من مواليد 1977، وأوقف بعد عملية ترصد داخل إحدى السيارات، وهو من ذوي السوابق القضائية التي أمضى بسببها عقوبات حبسية متفاوتة المدة كان آخرها بتاريخ أبريل من السنة الماضية، ليعود بعد مغادرته السجن إلى ارتكاب سلسلة أخرى من الجنايات والجنح التي حررت بخصوصها 13 مسطرة جزئية.
      وقد أحيل ذات الشخص رفقة شريكه على غرفة الجنايات التابعة لمحكمة الاستئناف بورزازات من أجل مجموعة من التهم من ضمنها على الخصوص، محاولة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض مع سبق الإصرار والترصد، وإضرام النار العمدي في مؤسسة عمومية، وتكوين عصابة إجرامية والسرقة.
وتمت مصادرة مجموعة من المحجوزات التي كانت في حوزة زعيم هذه العصابة رفقة شريكه، في الوقت الذي صدرت مذكرة بحث في حق متهمين اثنين ينتميان للعصابة الإجرامية نفسها.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock