أخبار محلية

دورة تكوينية في مجال الفحص الالكتروني والتكنولوجيا الحديثة للسيارات لفائدة ميكانيكيي وكهربائيي السيا

 

 ورزازات أونـــلاين

 
     

في إطار الأهداف العامة للفدرالية والمتمثلة في تنظيم دورات تكوينية للحرفيين، تنظم الفدرالية الحرفية للصناعة التقليدية بورزازات بشراكة مع جمعية الوفاء لمصلحي السيارات الدار البيضاء، دورة تكوينية في مجال الفحص الالكتروني والتكنولوجيا الحديثة للسيارات لفائدة ميكانيكيي وكهربائيي السيارات بهذا الإقليم. 
                                                                      وتعتبر هذه التجربة فريدة من نوعها في إقليم كإقليم ورزازات والذي يفتقر إلى عدة مؤهلات في مجال التكوين في التقنيات الحديثة للسيارات. وسيستفيد حوالي 300 حرفي على اختلاف الأعمار والمستويات الدراسية و التقنية، وسيتم التركيز إبان فترة التكوين على تعليمهم كيفية التدخل وحل كل ما يتعلق بالمجال الالكتروني للسيارات نظريا.  
                                                

    كما ستنظم ورشات تطبيقية وذلك بإحضار آلات التشخيص الآلي كي يتمكن المستفيدون مما هو نظري من تطبيقه على ارض الواقع، وذلك باستخدام آلات التشخيص الالكتروني في السيارات، وستكون مناسبة للعموم (خصوصا ممن لهم سيارات تعاني من مشاكل الكترونية) من اجل الاستفادة من خدمات التشخيص الآلي مجانا، وسيختتم اللقاء بتوزيع شواهد المشاركة والجوائز على الحاضرين، وذلك يوم السبت والأحد 14-15 يناير2012 بمقر غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بورزازات. 
 
www.ouarzazateonline.com

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock