الرياضة

شباب التغيير يحاصر مقر الجماعة بتارميكت وأيت شعيب يعتبر مطالبهم مشروعة

 

ورزازات أونلاين
إنتفض  عشرات من شباب تارميكت أمام مقر جماعة تارميكت ضدا على ما أسموه الظلم و الغبن و المهانة التي يتعرضون لها و من اجل فضح الفاسدين و المتاجرين بأصوات الناس و أموالهم و عرق جبينهم، وبإسقاط الفساد الانتخابي و رحيل الوجوه الانتخابية المألوفة و يطالبون كدلك بتقوية  البنية تحتية وقنوات الصرف الصحي للساكنة.
هدا وقد تخللت هده التظاهرة كلمات للمتضاهرين عبرت عن استيائها الشديد من التسيير الجماعي و من سوء تدبير الموارد، مطالبة برحيل الفساد الإنتخابي وإنتخابات نزيهة وحقيقية تنتج منتخبيين يعبرون عن الإرادة الحقيقية لسكان ترميكت و النواحي.
و في اتصال هاتفي مع السيد أيت شعيب رئيس جماعة تارميك حول ما جرى قال “بأن المحتجين يعبرون عن حقهم في الإحتجاج، معتبرا أن مطالبهم مشروعة، لكن بعضها يفوق  ويتجاوز قدرة وميزانية الجماعة كتدبير ملف الصرف الصحي مثلا ،  وعبر عن تضامنه مع مطالب الشباب المنتفض”.
وفي جانب أخر اعتبر أحد شباب التغيير بتارمكيت أن المشكلة الحقيقة التي تعاني منها المنطقة هي سوء التدبير و التسير “لدلك نطالب برحيل بعض الوجوه التي تخادلت مع سكان المنطقة واستغلت ضعف إدراكهم، وأضاف هل تارميكت تحتاج الى تعبيد الطريق أم الى قنوات الصرف الصحي و بنية تحتية وماء وكهرباء ومدارس ومستوصفات؟”

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock