الرياضة

القدافي وجد في حفرة وتعرض لتصفية من قبل الثوار

ورزازات أونلاين- لكم
قال قاتل ميداني من الثوار الليبيين اللذين شاركوا في اعتقال القذافي، أنهم اعتقلوا القذافي عندما وجدوه في حفرة. وحسب نفس المصدر فإن القذافي لم يقاوم وبدا مذهولا وهو يقول لمهاجميه : “خيركم…خيركم…”.

وحسب من جاء على لسان القائد الميداني، الذي كان يتحدث إلى قناة “الجزيرة”، أن القذافي القي عليه القبض وهو حي رغم إصابته في إحدى ساقيه. لكن الأنباء التي وردت بعد ذلك تؤكد مقتل العقيد القذافي، وهو ما يرشح احتمال تعرضه لتصفية جسدية من معتقليه.

وكان  عبد الحكيم بلحاج القائد العسكري لمدينة طرابلس قد أكد أن العقيد معمر القذافي قتل. وزف قائد الثوار الإسلاميين الخبر إلى الشعب الليبي عبر قناة الجزيرة.

وكانت عدة انباء متضاربة قد تحدثت عن اعتقال القذافي بعد إصابته بجروح. لكن بلحاج أكد لقناة الجزيرة أن القذافي قتل أثناء محاولته الهروب من مدينة سرت، مسقط رأسه، بعد سقوطها في أيدي الثوار.

ونقل مراسل الجزيرة من مدينة سرت، عن مقاتلين ليبيين، قالوا إنهم أسروا القذافي، قد وجدوه في إحدى الحفر وبصحبته سلاح بلجيكي خفيف ومسدسين من الذهب، وقد اصيب بجروح قبل أن ينقل إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

ونقل أحد القادة الميدانيون أنهم القوا القبض على القذافي حيا، وكان مصابا في إحدى ساقيه. لكن الأأنباء تتحدث عن مقتله بعد ذلك في ظروف غامضة.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock