الرياضة

المعطلون ينفدون اليوم الأول من إعتصامهم قرب عمالة تنغير ويطالبون بتفعيل القرارات

ورزازات أونلاين
بعد اعتصامها يوم الثلاثاء 11/10/2011 ببومالن دادس الذي تم من خلاله التنسيق مع ما ما أسمته الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب الإطارات الحليفة والموضوعية للجمعية الوطنية، “التي أكدت أن مشكلة البطالة ليست قدرا محتوما وأنها ليست قضية المعطلين وحدهم” حسب بلاغ توصلت ورزازات أونلاين بنسخة منه، دخل معطلو دائرة بومالن دادس في اليوم الأول من اعتصامهم أمام العمالة بتنغير  يوم أمس الخميس 13/10/2011 بتنسيق مع معطلي تنغير، وذلك بنصب خيمة ثانية إلى جانب الخيمة الأولى في انتظار “أُخَرٍ قادمة” حسب نفس البلاغ.

وجدير بالإشارة أن عناصر أمنية حاولت استفزاز المعطلين كما ألفوا، “لجس النبض وسعيا لزحزحة الشكل عن طابعه، إلا أن المناضلين بفطنتهم تجاهلوا ذلك كما أكدوا أن فترة الحوارات قد ولت، والآتي هو إنزال الوعود إلى أرض الواقع” حسب ذات البلاغ.

 هذا وبعد الغذاء الجماعي خلال الاعتصام عُقد جمع عام تم فيه تقييم المرحلة الأولى من البرنامج وتدارس الخطوات المقبلة التي قالوا انها تعد بالمفاجآت.

كما أعلنت الجمعية الوطنية تضامنها مع عمال فندق قصبة لمراني المطرودين “لا لشيء، إلا لانتمائهم النقابي، ومع كل المضطهدين والمقصيين في ربوع هذا الوطن الجريح” حسب نفس البلاغ.

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock