اخبار جهوية

عضو مؤسس بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان يتبرأ من متزعم الحركة التصحيحية بأكدز و زاكورة

 

ورزازات أونلاين
توصلت ورزازات أونلاين ببيان يتبرأ فيه المركز المغربي لحقوق الإنسان من المدعو ع. أ متزعم الحركة التصحيحية للمركز المغربي لحقوق الإنسان بمنطقة أكدز-زاكورة، وقال أنه يندد بممارساته التي اعتبرها غير” غير قانونية وغير أخلاقية، أمام ما أسماه  المركز ب “صمت الجهات المسؤولة بأكدز وزاكورة، وكذا “وينبه ساكنة المنطقة من أفعاله غير القانونية” حسب نفس البيان”.
 هذا ويؤكد المركز المغربي للحقوق الإنسان في نفس البيان أنه تم “عزل ع.أ بصفة نهائية من كافة أجهزة المركز المغربي لحقوق الإنسان بقرار صودق عليه من قبل المجلس الوطني للمركز، ويقوم كما جاء في البيان “بتسويق نفسه رئيسا للمركز المغربي لحقوق الإنسان بدون وجه حق، فضلا عن قيامه بنشاطات مؤازرة مشبوهة لمواطنين، خاصة مع اقتراب العملية الانتخابية”.

و في جانب اخر يحمل المكتب التنفيذي للمركز المغربي لحقوق الإنسان في ذات البيان “المسؤولية كاملة إلى القضاء، وإلى وزارة العدل، باعتبارها ممثلة للنيابة العامة، لما قد تؤول إليه الأوضاع في حالة عدم اتخاذ ما يلزم بشأن الممارسات غير القانونية التي يقوم بها ع أ.

 هذا  ويتزعم ع أ يتزعم لجنة تصحيحة للمركز المغربي لحقوق الإنسان،  يقول المركز أنها “لا تضم أي عضو من المركز المغربي لحقوق الإنسان”.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock