أخبار محلية

كورونا.. الجهات المسؤولة تكشف لورزازات أونلاين آخر المعطيات بجهة درعة تافيلالت

 
 
كورونا.. الجهات المسؤولة تكشف لورزازات أونلاين آخر المعطيات بجهة درعة تافيلالت

 
عبد الرحيم أيت علي
أكد المدير الجهوي لوزارة الصحة بجهة درعة تافيلالت الدكتور خالد السالمي أن الإجراءات الإستعجالية والفحوصات التي تم إجراؤها، كشفت عدم إصابة أي شخص من الركاب القادمين على متن نفس “طائرة المصاب” وعددهم أكثر من 10 أفراد موزعين على ثلاث مدن هي ميدلت، الراشيدية وورزازات، وعدم ظهور أية أعراض تثير الشكوك والمخاوف من إصابتهم بفيروس كورونا.
 
وبخصوص ما يروج محليا، حول عزل بعض الأفراد بمستشفى بوكافر مشكوك في إصابتهم بالفيروس، نفت المندوبة الإقليمية لوزراة الصحة بورزازات الدكتورة بديعة العبدلاوي في تصريح لورزازات أونلاين مساء اليوم الثلاثاء ما يروج حول الموضوع،
مشيرة إلى أنه تم فحص جميع الحالات المشكوك فيها من الركاب القادمين من إيطاليا عبر الطائرة، بمحلات سكناهم بورزازات، كما هو معمول به دوليا.
 
وأضافت الدكتورة العبدلاوي أن جميع الأشخاص المعنيين لا تظهر عليهم أية أعراض أو بوادر تدعو للقلق، كما أنه سيتم تتبع حالاتهم لمدة 14 يوما بدءا من تاريخ حلولهم بأرض الوطن.
 
وزادت المتحدثة أنه في إطار الإجراءات الاحترازية، فإن مستشفى بوكافر مجهز بكافة الأليات الضرورية والتي تستجيب للمعايير المعمول بها دوليا وبخلية للعزل والحجر الصحي متأهبة لأية حالات تستدعي إجراءات الحجر.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق