أخبار محلية

ورزازات : على طريقة -بنتي مشات تقرأ- فتاتين قاصرتين تقضيا ليلية رفقة عشيقيهما وتغيبا عن الانظار

 
 
ورزازات : على طريقة ” بنتي مشات تقرأ ” فتاتين قاصرتين تقضيا ليلية رفقة عشيقيهما وتغيبا عن الانظار
 
ورزازات أونلاين

أوقفت عناصر الدرك الملكي بجماعة سكورة الجمعة الأخيرة من شهر دجنبر ،شاب في مقتبل العمر وشريك له قاصر على خلفية التغرير بتلميذتين من ثانوية أبي القاسم التأهيلية اختفتا عن الأنظار.

تفاصيل الواقعة حسب مصادر مقربة أوضحت أن الفتاتين القاصرتين أوهمتا أسرتيهما  بالذهاب عند زوجة عم إحداهن لقضاء الليلة بمبرر غياب الزوج عن المنزل  بسبب السفر خارج الإقليم؛ و هو ما حصل فعلا  ؛ قبل أن يغيرا الوجهة نحو منزل بمنطقة نائية برفقة صديقيهما (أحدهما قاصر هو الآخر و الأخر شاب في مقتبل العمر ) باتفاق مسبق معهما؛ ليقضيا هناك الليلة بأكملها.

نفس المصادر أكدت أن الفتاتين  قررتا عدم التوجه للدراسة في اليوم الموالي و الاستمرار في المغامرة الجنسية؛ الشيء الذي انتبهت له أسرتيهما ليقررا البحث عن فلذتي كبدهما لدى زوجة عم إحداهما ؛ فكانت المفاجأة أن تبرأت الزوجة من مبيتهما لديها؛ مما أدى بأسرتي الفتاتين القاصرتين إلى تقديم شكاية باختفاء ابنتيهما في ظروف غامضة لدى الدرك الملكي بمركز سكورة.

عناصر الدرك الملكي و بعد البحث و التحري تمكنت من إلقاء القبض على الشاب و القاصر المعنيين المباشرين بالقضية و إرجاع الفتاتين إلى حضن أهلهما اللتان كانتا  في محاولة الهرب عبر حافلة بمركز سكورة .
 
 

 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock