أخبار محلية

ورزازات انتخاب المكتب الجهوي FOMADES لجهة درعة تافيلالت

 
ورزازات  انتخاب المكتب الجهوي FOMADES لجهة درعة تافيلالت
 
 
ادريس اسلفتو – ورزازات

 
انتخب الفاعل الجمعوي حسن عيشانو رئيسا جهويا لمنتدى المغربي للتنمية والتضامن بجهة درعه تافلالت وعزيز بادو أمين مال ،وجرى انتخاب حسن عيشانو خلال الاجتماع التأسيسي حمل اسم لقاء الأوفياء واحتضنته غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة ورزازات، وذلك  بحضور أعضاء من المكتب الوطني للمنتدي وكذا كتاب الفروع الإقليمية وعددا من الفعاليات الجمعوية .

“يوسف شيري” عن المكتب المركز ونائب الرئيس خلال كلمته بالمناسبة أكد على سروره بالتواجد بالمدنية التي ترعرع بها و بين أحضان المنتدى الذي تكون منه واخذ المشعل واليوم يعود كنائب للرئيس لاستكمال المسيرة وحمل المشعل . وأوضح يوسف أن المسؤولية تكليف بقدر ما هي تشريف وأن المكتب المركزي للمنتدى المغربي للتنمية والتضامن عازمون على إعادة هيكلة المنتدى وملائمة قوانينه وفق إستراتيجية جديدة تعطى لأنشطة المنتدى نفس جديد .

وأكد حسن عيشانو  عقب انتخابه رئيس المكتب الجهوي أن الجمع العام الذي يحمل اسم لقاء الأوفياء ليس اعتباظين بل هو شعار لمواصلة المسيرة لتأسيس المكتب الجهوي لجهة درعة تافيلالت وهي مسؤولية  . وأن اختياره رئيس جهويا تعبير صادق عن أصالة التجربة التي جسدت بصدق واقع التي راكمها الفرع الإقليمي بمدينة ورززات خلال سنوات عدة .

ولفت  الانتباه إلى أن التحول الذي  يعرف المنتدي اليوم بالإقليم وجهة درعة تافيلالت عامة  إنجازاً طموح جاء ثمرة تطوع جملة من الأطر الجمعوية والفعاليات اللذين حملوا الفكرة أملاً وتولوها رعاية متفانين في سبيل إعلاء راية المنتدى المغربي للتنمية والتضامن وتقويته.

وخلال هذا اللقاء وعملا بشعاره تم تكريم أحد أعمدة العمل الجمعوي داخل المنتدى السيد عبد الرحمان زهيد. الذي أعطى الشئ الكثير في مساره المهني والجمعوي في لحظة اعتراف وشكر طبعتها أجواء احتفالية.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق