أخبار محلية

الدورة الثالثة من الأسبوع الاولمبي دورة المرحوم محمد فليلو بورزازات

 
 
 

الدورة الثالثة من الأسبوع الاولمبي دورة المرحوم محمد فليلو بورزازات
 
ورزازات أونلاين

بدعم من شركة” أكاو باور”  وبشراكة مع الجماعة الترابية لغسات و مندوبية وزارة الشباب والرياضة والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وجمعية تاوريرت للثقافة والتنمية  .تنظم جمعية منشطي المخيمات التربوية بورزازات النسخة الثالثة من الأسبوع الأولمبي 2018،  دورة المرحوم “محمد فليلو ” بالمؤسسات التعليمية  بورزازات وجماعة غسات وذلك من 24دجنبر الى 29 منه.

يتضمن الأسبوع الأولمبي على غرار باقي الدورات السابقة عروضًا وفقرات لفرق رياضية من جميع المؤسسات التعليمية، وبمشاركة  أطر تربوية و رياضية، وتلاميذ وتلميذات مشاركين  في جميع الألعاب الرياضية الفردية والجماعية طيلة أيام الأسبوع الأولمبي. من كرة القدم والعاب القوي ثلاث فئات البراعم ،الصغار والفتيات، وكدالك كرة الطائرة .

هده الدورة ستعرف مشاركة مجموعة مدارس تفليت ،ومجموعة مدارس غسات ومجموعة مدارس كرنان تم مجموعة مدارس امي نواسيف مجموعة مدارس الموانت .بالإضافة إلى مدرسة أسماء بنت أبي بكر و إعدادية سيدي احمد بناجي وإعدادية عبد الرحيم بوعبيد بورزازات.

وتعمل جمعية منشطي المخيمات التربوية على أن يكون  التجديد والإبداع والتميز تيمة في الأنشطة التي تقدمها بالمنطقة صحبة “أكاو بارو “الشريكة الأساسي في برنامج دعم التنمية بجماعة غسات ، وتأمل الجمعية أن يكون هدا النشاط يشمل باقي المؤسسات التعليمية بالإقليم.

وياتي هذا النشاط تمرة تعاون وشراكة كافة الشركاء على رأسهم “أكوا باور ”  اهتماما  من الجمعية بالرياضة المدرسية التي تشكل رافعة للحراك الرياضي المتواصل،  وتعمل  جمعية منشطي المخيمات التربوية بورزازات  على تنشيط ملاعب القرب بغسات .
 
 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock