أخبار محلية

جمعية الوفاء لداء السكري تعقد جمعها العام العادي وتكرم مرضاها الاوفياء

 
 
 
جمعية الوفاء لداء السكري تعقد جمعها العام العادي وتكرم مرضاها الاوفياء
 
ورزازات أونلاين

عقدت جمعية الوفاء لمرضى السكري بورزازات الجمع عام العادي للجمعية ، بدعوة من المكتب المسير،أمس  اﻷحد 25 نونبر 2018 بقاعة قصر الثقافة والمؤتمرات . وذلك بحضور المنخرطين و المنخرطات الجمعية وممثل  المجتمع المدني وأطر صحية  وشركاء الجمعية وأخرين.

مباشرة بعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، وعرضهما للمناقشة داخل الجمع، حيت تضمن التقرير الادبي الذي تقدم بعد الرئيس ” محمد موساس ” جل الأنشطة والحملات  والعروض التحيسية التي أشرفت عليها الجمعية خلال  النصف الأول من ولاية من عمر المكتب المسير. حيت تقدم الجمعية طيلة أيام الأسبوع تحليلة طبية بمقرها لفائدة المنخرطين وغيرهم ،بالإضافة إلى حملة طبية بالمدينة ومختلف جماعات الإقليم ومناطق بالجهة  ،وتعد جمعية الوفاء لمرضى السكري بورزازات الجمعية الوحيدة التي تتوفر على طبيب مختص في القدم السكري ويقدم الخدمات للمرضي بمختلف مناطق الاقليم وكذا الجهة .
 

“محمد حاجيبي “عقد هذا اللقاء  قدم عرضا مفصلا حول مجهوداته في “خواطر داء السكر ” حيت قدم من خلاله مجموعة من المشاكل التي يعاني منها مرضى داء السكر والحلول التربية العلاجية للوقاية من تأزم الحالة الصحية للمرضى بالداء الصامت . وذلك من خلال تجنب مجموعة من المعتقدات الخاطئة التي يتبعها حامل المرضى بعيدا عن نصائح الجمعية او الطبيب .

وقد أشرف الطبيب” محمد حاجيبي” أيضا بمعية الجمعية وكل الشركاء بالاحتفاء بمرضى القدم السكري الدين كتب لهم الاحتفاظ بأطرافهم دون بطرها بمهجودات الطبيب وشكل هذا الاحتفاء عربون لهم وشهادة اعتراف بحسن تتبع نصائح الطبيب والتعايش مع القدم السكري وخاصة عائلاتهم التي تتحمل الشيء الكثير في التخفيف عن المريض . فيما تم توزيع شواهد تقديرية لفائدة كل متطوعي ومتطوعات الجمعية واعترفا بتضحيتهم ونضالهم المستمر في سبيل المريض .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock