أخبار محلية

بصريات النخيل من الاستثمار الخاص إلى المصلحة العامة … نماذج ناجحة

بصريات النخيل من الاستثمار الخاص إلى المصلحة العامة … نماذج ناجحة
 
ورزازات أونلاين
إدريس اسلفتو -ورزازات
 

تعتبر بصريات النخيل ، وبلا منازع، إحدى أهم المؤسسات  الاجتماعية ، التي يديرها شاب طموح  وفريق عمل ناجح بإقليم ورزازات . وفي الواقع، نستطيع أن نرى المؤسسة على أنها نموذج ناجح لتطوير المشاريع الاستثمارية والخاصة لتقتحم المجال الاجتماعي والإنساني ، وبما يضع حدا للأقوال الشائعة، والتي مفادها أن شركات القطاع الخاص لا تتمتع بالعقلية الاستثمارية الاجتماعية ، أو عبقرية صنع الأموال خدمة للصالح العام .

واحتفاء بهذا النجاح المتميز، و بمناسبة  افتتاح  العيادة الجديدة لمؤسسة بصريات النخيل ،أقيم احتفال كبير يوم السبت  المنصرم 20 أكتوبر الجاري بقصر المؤتمرات.حيت شهد هذا الاحتفال حضور غفير للساكنة من ورزازات وزاكورة وأقاليم أخرى، بالإضافة إلى عدد مهم من الأساتذة الباحثين والأطباء في علم البصريات وممثلين عن شركات متخصص في الميدان بالإضافة إلى منتخبين وفعاليات جمعوية  وفنانين وآخرين.

 

الحفل تميز بفقرات عدة ومتنوعة ،ساهم في تأثيثها كل من فرقة الركبة ورقصة النحلة ومجموعة أطفال ايمني بورزازات، الى جانب فقرات كوميدية من تقديم كل من الثنائي “الشلاهبية والفكاهي” خالد جواج “،وثلتها أيضا الحان وأمداح للمنشد المصري “محمد يوسف” ومجموعة “البلاغ “للإنشاد والمديح “من مدينة مراكش حيت تفاعل معها الجمهور الغفير الذي حج بكثافة إلى الحفل واستمتع بفقراته . وقد أختتم فعاليات هذا اليوم المتميز بسحب المسابقة التي سبق أن أعلن عنها في السابق حيت تم توزيع الجوائز على الفائزين، وتتجلى في نظارات من النوع الممتاز وهاتف نقال دو جودة عالية ،إلى جانب شواهد شكر وتقدير إلى كافة شركاء بصريات النخيل وهدايا للأساتذة الباحثين والأطر الطبية التي تتطوع خدمة للعمل الاجتماعي والإنساني بمختلف مناطق إقليم ورزازات وزاكورة .

 

ويأتي المشروع  الجديد لبصريات النخيل لسد حاجة الناس الذين يعانون من مشاكل في النظر ، وتختص عيادة بصريات النخيل  في الكشف وإجراء الفحص عن العيون لزبنائها الكرام من جميع الفئات العمرية، وتوفير النظارات المناسبة وفق الطلبات والرغبات. كما تتوفر على مجموعات عصرية من النظارات الطبية والشمسية الطبية، بما يلائم ويتناسب مع أذواق كـل الزبائن، مع تقديمه خدمات جانبية بعد البيع.         لذا، سارعوا إلى اقتناء نظاراتٍ أنيقة سواء منها الطبية أو الشمسية من محل “بصريات النخيل” حيث ستجدون عنده مجموعات متنوعة من أجدد الصيحات في عالم البصريات، وتخفيضات مهمة طيلة هذا الشهر .
        

 
   
        
 

 
         

 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock