أخبار محلية

ورزازات : الطلبة يحاصرون حافلات النقل الحضري احتجاجا على تردي خدمات الشركة

     
ورزازات : الطلبة يحاصرون حافلات النقل الحضري  احتجاجا على تردي خدمات الشركة
ورزازات أونلاين

إدريس اسلفتو- ورزازات
22أكتوبر2018
 
حاصر العشرات من الطلبة  والتلاميذ ينحدرون من حي اسفوتالين وتامسينت ، صباح اليوم الاثنين 22 أكتوبر ،  حافلات للنقل الحضري تابعة لشركة “اللوكس “، المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بمدينة ورزازات وجماعة ترميكت ؛ وذلك احتجاجا على تأخر الحافلات عن المواعيد المحددة، ما يؤثر سلبا على حضور الطلبة  والتلاميذ في حجرات الدرس في الوقت المناسب”، على حد تعبيرهم.
السلطات المحلية فور علمها بالاحتجاج توجهت إلى عين المكان لتهدئة الوضع ،حيت دعت  إلى عقد اجتماع مستعجل لتدارس الوضع ،إلا أن ممثل عن شركة النقل الحضري بالمدينة حسب مصادر رفض حضور الاجتماع بمقر الباشوية ،الأمر الذي يزيد من عمق الأزمة وغضب التلاميذ والطلبة.
وعبر المحتجون،  من بينهم مواطنين عن استنكارهم لما وصفوه ب “الحكرة” ضد ساكنة ورزازات، التي يتنقل معظمها بشكل يومي إلى وسط المدينة ، خاصة الطلبة الذين باتوا يجدون صعوبة كبيرة في الوصول إلى الجامعة أو مركز التكوين المهني. وقال المحتجون إن عدد الحافلات المخصص لهذا الخط لم يعد كافيا لتحمل الأعداد الهائلة من الركاب الذين يستعملون الحافلة بهذا الخط، كما نددوا بما وصفوه ب “الاستهتار” الذي تتعامل به الشركة في ما يخص عامل الوقت وأماكن الركن الإجباري، إذ أكد المحتجون أن الحافلات لا تحترم الوقت وتمتنع عن التوقف في عدد من المحطات بدعوى امتلاء الحافلات.

 
 
 
 
 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock