أخبار محلية

عاجل : إنقلاب حافلة شهاتور بمنعرجات تزنتوت بورزازات يخلف ضحايا

 

عاجل : إنقلاب حافلة شهاتور بمنعرجات تزنتوت بورزازات يخلف ضحايا

ادريس اسلفتو – عبد الرحيم أ.ع
(المقال بعد التحيين + صور) 03.30 دقيقة – 2018/10/07
قبل قليل…و من مصادر خاصة بعين المكان، توصلت ورزازات أونلاين بخبر مفاده وقوع حادثة سير خطيرة على مستوى واد المالح على مقربة من دوار تزنتوت جماعة أيت زينب على بعد حوالي 12 كلم من مدينة ورزازات ،  حيث إنحرفت حافلة للركاب التابعة لشركة شيهاتور عن الطريق لتهوي في حفرة بالجانب  بمنعرجات تازنتوت.
و قد إنتقل فريق ورزازات أونلاين إلى المستشفى الأقليمي سيدي حساين حيث عاين عن قرب المصابين من الحادث ،
سائق الحلفة في تصريح له وضح أن أسباب إتحراف الحافلة تعود إلى محاولة تفاديه الإصطذام بسيارة خفيفة قادمة من الأتجاه المعاكس ،ما أدى  إلى فقدان السائق التحكم بالحافلة التي كانت متجهة صوب مدينة أكاير لتنحرف عن مسارهابعد إصطدامها بحافة الجبل.
فيما أكد بعض المصابين تصريحات السائق ، بينما تصريحات البعض الآخر من المصابين ترجح أن السبب وراء الحادث هو السرعة المفرطة كما أن الحافلة شهدت عطلا ميكانيكيا قبل مغادرتها محطة ورزازات. الحادث نتج عنه وفاة إمرأة تنحدر من إقليم الراشيدية في عين المكان في حين تم نقل 23 شخصا آخرا بينهم مصابين بجروح متفاوتة الخطورة إلى المستشفى الإقليمي سيدي حساين لتلقي العلاجات الضرورية.
وقد حل عامل الإقليم بالمستشفى سيدي حساين و عاين حالات المرضى ، السلطات المحلية بدورها جندت لنقل و المصابين و تقيم المساعدة المطلوبة للجرحى فيما لاتزال التحقيقات جارية من طرف عناصر الدرك الملكي للكشف عن ملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock