أخبار محلية

ورزازات : حادث مروع يخلف وفاة شابين في اصطدام دراجة نارية بسيارة خفيفة.

 
 إدريس اسلفتو – تارميكت

 

بجماعة ترميكت ما إن تضمد جروح البعض وينتهي عزاء البعض  الأسر حتى تبدأ أسر أخرى في الإعداد للعزاء والمأتم لفقدان أبنائها جراء حوادث السير المتتالية على الطريق.
 
حيت عرفت جماعة ترميكت بورزازات ،حادثة سير خطيرة أمس عند منتصف الليل بطريق زاوية سيدي عثمان ،حيت اصطدمت دراجة نارية كان على مثنها شابين بسيارة أجرة قادمة في الاتجاه المعاكس وتم نقل المصابين في حالة حرجة بسيارة الإسعاف على وجه السرعة إلى المركز ألاستشفائي بورزازات ،الحادث خلف خسائر في الأرواح حيت فارق الشابين الحياة هذا الصباح بمستشفى .
 
وتم نقلهما  إلى مستودع الأموات في انتظار مباشرة إجراءات الدفن، وحسب شهود عيان فان حالة الشابين كانت جد خطيرة قبل نقلهم إلى المستشفي بفعل عامل السرعة والتهور على الطريق ، الأمر الذي يستدعي إعادة النظر في سلوكنا جميعا على الطريق لوقف هذا النزيف .
 
وتعد جماعة ترميكت بؤرة سوداء لحوادث سير متتالية، أمام غياب السلطات المحلية التي لا تصل إلي عين المكان إلا بعد ساعات من وقوع الحادث ،وهو الأمر الذي لطالما استفز الساكنة، ومن عاني من حادث على الطريق  خاصة، حيت تعالت الأصوات ولا تزال المطالبة بتواجد الدرك الملكي بتراب الجماعة، للحد من ظواهر كثيرة على رأسها حوادث السير والمراقبة الطرقية، وتنظيم السير والجولان وتبقى  هذه كلها مجرد أمال ومتناميات لغياب مستجيب آو من ينصت إلى أصوات الشعب .

 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock