أخبار محلية

الأمن الجهوي بورزازات يكشف تفاصيل السطو على الوكالة المالية ينجح في إنهاء المطاردة لصالحه.

 
إدريس اسلفتو – ورزازات

 
تمكنت مصالح الأمن الوطني بورزازات، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني والدرك الملكي، مساء أمس الخميس، من توقيف شخصين يبلغان من العمر على التوالي 28 و30 سنة، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقة بالعنف استهدفت وكالة لتحويل الأموال ببلدة أكدز ،و الفرار من العدالة .
 
وأفاد مصادر مقربة  أن المعطيات الأولية للبحث  تشير إلى قيام المشتبه فيهما بالاستيلاء على مبلغ مالي قدره 10 ملايين سنيتم من داخل الوكالة التجارية، وذلك بعد تعريض مستخدمة بها لاعتداء جسدي باستخدام عصى صعق كهربائية.
 
وأضاف أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها المصالح الأمنية،وبعد مطاردة دامت ساعات  مكنت في وقت وجيز من اعتراض السيارة المكتراة التي استعملها المشتبه فيهما بمدينة وورزازات، وبداخلها جزء من المبلغ المالي المتحصل من عملية السرقة، وكذا السلاح الصاعق المستعمل خلالها، قبل أن تمكن مصالح الأمن   من توقيف المشتبه فيهما بنفس المدينة بعد بحت واسع بتنسيق مع مختلف الفرق والمصالح الأمنية والدرك الملكي بمدينة ورزازات ، وبحوزتهما جزء آخر المبلغ المالي المحصل هذا العمل الإجرامي.
 
وقد تمت إحالة المشتبه فيهما على مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق