أخبار محلية

مدينة ورززات تحتضن المنتدى المغربي لريادة الأعمال

ورزازات

 

تحت شعار ” المغرب فاعل محوري في التعاون جنوب جنوب، من أجل خلق دينامية اقتصادية بإفريقيا” تحتضن مدينة ورززات النسخة الخامسة من المنتدى المغربي لريادة الأعمال في الفترة الممتدة ما بين 26 الى 29 أبريل 2018 بقصر المؤتمرات – بتنظيم من جمعية ” Maroc Jeune Ouarzazate ”وبدعم وتعاون مع مجموعة من الفرقاء والشركاء.

دورة هده السنة تأتي كانخراط تام مع إستراتيجية الملك محمد السادس، و الإستراتيجية المغربية اتجاه دول إفريقيا جنوب الصحراء التي تثبت أسس التعاون جنوب جنوب التي يدعو لها الملك في خطاباته السامية، حيت سيعرف المنتدى حضور عدد هام من المسؤولين الدبلوماسيين والمستثمرين من مختلف دول القارة الإفريقية لتبادل التجارب و الأفكار و الانفتاح على السوق المقاولاتية والتجارية الإفريقية خاصة ما يخص التكنولوجيا والابتكار.

ويعد المنتدى حدثا رفيع المستوى يقام كل سنة بمدينة السينما والطاقة الشمسية ورززات، و يجمع تحت مظلته مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين وخبراء بشباب يحملون الطموح و الرغبة في إنشاء مقاولة قائمة الذات، بالإضافة إلى حضور تعاونيات ومستثمرين مغاربة وأجانب، للعمل معا عبر جلسات نقاشية ومنتديات موضوعاتية حول احدث التحديات و الفرص و اخر الابتكارات في مجال المقاولة و ريادة الأعمال.

المنتدى يتبنى رؤية جديدة وهادفة في تعزيز الوعي المستمر بتنظيم مشاريع و تقيم الاتجاهات الحالية لمجال المقاولة وريادة الأعمال للمساعدة على تحول الاقتصاد المحلي و الوطني الى اقتصاد مستدام. المنتدى ومن خلال جميع دوراته السابقة كان نقطة التقاء مهنيين وخبراء شباب لتبادل الأفكار وعرض التجارب الناجحة لتنمية الابتكار و الإبداع لدى الشباب.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock