الرياضة

المجلس الإقليمي لورزازات ينظم يوما دراسيا حول واقع الشأن الرياضي بالإقليم

 
المجلس الإقليمي لورزازات ينظم يوما دراسيا حول واقع الشأن الرياضي بالإقليم
 
بلاغ صحفي

استمرارا لاستراتيجيته التواصلية، ومقاربته التشاركية، وتنفيذا لاختصاصاته الذاتية المتعلقة بتشخيص الحاجيات في مجال الرياضة، طبقا للمادة 79 من القانون التنظيمي رقم 14. 112 المتعلق بالعمالات والأقاليم، وتنزيلا لبرنامجه للتنمية 2017-2022، وبغية تشخيص الوضع الرياضي بإقليم ورزازات للوقوف على نقط قوته وضعفه، مؤهلاته واكراهاته، فيما يتعلق بالبنيات التحتية، وطبيعة الممارسة الرياضية، وأيضا انسجاما مع اختيار مدينة ورزازات مرشحة ضمن ملف المغرب لاحتضان مباريات كأس العالم 2026.

يعتزم المجلس الإقليمي لورزازات تنظيم يوما دراسيا حول الرياضة بإقليم ورزازات وذلك يوم الثلاثاء 27 مارس 2018، بقصر المؤتمرات بورزازات تحت شعار: ” الارتقاء بالرياضة في إقليم ورزازات مسؤولية الجميع”.

ويهدف هذا اللقاء إلى الوقوف على الاستراتيجية الحكومية في قطاع الرياضة، خاصة لدى وزارة الشباب والرياضة، ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني فيما يخص الرياضة المدرسية، كما سيكون فرصة لبحث سبل إقلاع رياضي بالإقليم، عبر الخروج بتوصيات في هذا المجال بمشاركة كافة المتدخلين في القطاع.

ومن المنتظر أن يشارك في هذا اليوم الدراسي مسؤولون مركزيون، رئيس جهة درعة تافيلالت، مؤسسات اقتصادية إضافة إلى الجماعات الترابية، والقطاعات الحكومية المعنية، مختلف الجمعيات والأندية الرياضية المنضوية تحت مختلف العصب، وكذا فعاليات رياضية محلية، إضافة إلى الإعلام الرياضي المتخصص.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock