أخبار محلية

بـلاغ: النسخة الثانية من الاسبوع الاولمبي بالمؤسسات التعليمية

 
بـلاغ: النسخة الثانية من الاسبوع الاولمبي بالمؤسسات التعليمية
 
ورزازات اونلاين

بدعم من شركة ” أكواباور ” وبشراكة مع الجماعة الترابية لغسات و مندوبية وزارة الشباب والرياضة والمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ،تنظم جمعية منشطي المخيمات التربوية بورزازات النسخة الثانية من الاسبوع الاولمبي 2017 بالمؤسسات التعليمية بتراب جماعة غسات وذلك خلال الفترة الممتدة من 26 الى 30 دجنبر الجاري.

 

وتجرى أطوار هذه التظاهرة الرياضية في مختلف مدارس جماعة غسات، و القاعة الرياضية المغطاة لورزازات . حيث يضمن برنامج هذه النسخة سباق للعدو من صنف 400 م و 800 م، وكذا دوري لكرة القدم للفتيات والفتيان.وتختتم فعاليات هذه التظاهرة الرياضية بالقاعة الغطاة وكذا حلبة ألعاب القوى بورزازات.

 

ومن المرتقب أن يشارك في هذه التظاهرة كل من تلاميذ وتلميذات اعدادية سيدي أحمد بناجي بغسات ومدرسة اسماء بنت ابي بكر بورزازات ،وسيم توزيع الوزرات المدرسية على المؤسسات التابعة لجماعة غسات وهدايا أخرى من طرف شركة “أكوابارو”.
 

 

وتعمل جمعية منشطي المخيمات التربوية بورزازات مع مختلف الشركاء والداعمين من خلال التظاهرة وأنشطة عدة الى الرقي بالرياضة في المنطقة، وخلق أندية رياضية في مدارس الجماعة، والمساهمة في تطوير القدرات الرياضية لدى الأطفال وكذا التنقيب على المواهب في هذا المجال وصقلها.

 

وتعمل جمعية منشطي المخيمات التربوية بورزازات و شركة أكوا باور، منذ تواجدهما بمنطقة ، على مصاحبة جماعة غسات التي تحضن أكبر مركب للطاقة الشمسية في العالم، الى المساهمة في تنشيط الساحة الثقافية والفنية وكذا الرياضية بالمنطقة عبر خلق أنشطة متنوعة ومبادرات تهدف الى تكوين وبناء الطفل الذي يشكل الركيزة للمستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock