الرياضة

النادي البلدي لورزازات واتحاد زاكورة يفرطان في نقاط الفوز بميدانهما

 
النادي البلدي لورزازات واتحاد زاكورة يفرطان في نقاط الفوز بميدانهما
 
ورزازات أونلاين

   خالد ألايــا

 

بعد حصده لأربع نقاط خارج ميدانه بالناظور والدارالبيضاء في الجولتين الأخيرتين,لم يتمكن النادي البلدي لورزازات من تأكيد تلك النتائج الإيجابية وأمام أنصاره اكتفى بالتعادل الإيجابي عندما استضاف نظيره اتحاد أيت ملول برسم الجولة 10 من منافسات بطولة القسم الوطني هواة.

بداية المباراة كانت موفقة للمحليين إذ استطاع المهاجم كمال البوداوي أن يفاجئ الزوار بهدف سريع غير به عداد المباراة لصالح فريقه واعتقد الجميع أن الأمور ستكون سهلة للفريق الورزازي لكن الدقائق القادمة خرج فيها اتحاد أيت ملول باحثا عن الهدف من أجل العودة في النتيجة ذلك ما تحقق له في الشوط الأول والذي انتهى بهدف لمثله بين الفريقين.

النصف الثاني للمباراة عرف تحركا لكل فريق من أجل الوصول إلى منطقة الآخر , النادي البلدي لورزازات ضيعت عناصره فرصا سانحة للتسجيل حيث لم يستطيع خط هجومي من إتمام المهمة بالشكل المطلوب ليفوت بذلك أبناء ورزازات على أنفسهم فرصة الإقتراب من فرق الصدارة, بتحقيقه لنتيجة التعادل في خامس مباراة له هذا الموسم ويحتل الفريق الورزازي المرتبة السابعة برصيد 14 نقطة.

النادي البلدي لورزازات
 
 

ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الهواة في قسمها الثاني سقط فريق اتحاد زاكورة أمام ضيفه مولودية مراكش بهدف نظيف ,وواصل بذلك نتائجه السلبية إذ سبق له أن خسر في الجولة السابقة خارج قواعده أمام قصبة مزار .

ولم يستفيد الفريق الزاكوري من النقص العددي للفريق الضيف بعدما طرد اللاعب مهدي شكيب في الدقيقة 44 رغم ذلك الفريق المراكشي لم يبقى مكتوف الأيدي بل وقف صامدا في وجه رفاق شهيد عبد النور الذين لم يجدوا الطريق الصحيح لزيارة شباك المولودية ,وفي الدقيقة 60 سجل اللاعب عبد الرزاق بوكلاص الهدف الأول في المباراة لصالح المراكشيين رغم التغييرات التي قام بها المدرب محمد عكرود والتي لم تأتي بالجديد للزاكوريين كاد الفريق المراكشي أن يعمق جراحهم إذ لم يترك المهاجم اسماعيل أيت شهبون دفاع الاتحاد في راحة حيث هدد مرماه في أكثر من مناسبة لينتهي اللقاء بخسارة جديدة لاتحاد زاكورة أمام مولودية مراكش بهدف دون رد ويحتل بذلك المرتبة الثامنة برصيد 8 نقاط.

 وبهذه النتائج السلبية علامات استفهام عديدة توضع أمام أداء العناصر الزاكورية خاصة في المباريات الأخيرة التي يجب عليها إنقاذ مايمكن إنقاذه وتصحيح الأخطاء قبل فوات الأوان .

اتحاد زاكورة

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock