أخبار محلية

بالقرية المنجمية تمقيت : تنظيم احتفالية خاصة بمناسبة عيد العرش

 
بالقرية المنجمية تمقيت : تنظيم احتفالية خاصة بمناسبة عيد العرش
 
ورزازات أونلاين

 سفيان بن همو

تخليدا للذكرى 18 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين نظمت الإدارة العامة للشركة الشريفة للدراسات المعدنية بمعية جمعية شباب تمقيت للتنمية أنشطة رياضية ثقافية و حفلا فنيا بالقرية المنجمية تمقيت  تحت شعار” عيد العرش المجيد .. عيد ولاء و نماء و تقدم ” وذلك يوم الأحد 30 يوليوز 2017.

عرفت الأنشطة مشاركة و تفاعل جميع ساكنة القرية حيث جسد فيها الكل فرحه بهاته المناسبة مبرزين ولائهم و إخلاصهم لصاحب الجلالة و أبان فيها أطفال المنطقة على حس عالي من الروح الوطنية و قيم المواطنة.

و في كلمة للإدارة المحلية لمناجم إيمني قامت أولا بتهنئة صاحب الجلالة الملك محمد السادس بهاته المناسبة الغالية على جميع المغاربة و أبرزت بعد ذلك الدور الفعال الذي تلعبه الشركة بالمنطقة كشركة مواطنة تساهم بشكل كبير في ترسيخ القيم الوطنية بمعية جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة و ذلك بالاحتفال بالمناسبات الوطنية كل سنة ( عيد المسيرة ، عيد العرش….) .

كما أيضا شاركت جمعية شباب تمقيت للتنمية بناديها الثقافي في إنجاح هذا الإحتفال و في كلمة لرئيس الجمعية هنئ فيها صاحب الجلالة بهاته الذكرى و أشاد أيضا بالعمل الجبار الذي يقوم به أعضاء المكتب المسير للجمعية للرقي بالحس الوطني لدى ساكنة القرية المنجمية ..

كما أنه و بهاته المناسبة الجليلة قامت الشركة الشريفة للدراسات المعدنية بمكافئة و منح جوائز تحفيزية للمتفوقين دراسيا في 18 قرية محيطة بالمنجم و أيضا توزيع جوائز دوري كرة القدم المصغرة و الذي أقيم بنفس المناسبة.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق