اخبار جهوية

ورزازات : نادي مشعل الطالب يعيد الروح للمدرسة الابتدائية بتيكيرت

ورزازات : نادي مشعل الطالب يعيد الروح للمدرسة الابتدائية بتيكيرت

ورزازات أونلاين
إدريس أسلفتو
 
رغبة منهم في خوض مجال التطوع من أجل تحقيق التنمية الجماعية ووعيا بضرورة الانفتاح على المجتمع قصد توسيع الانشطة و بعد تأسيس نادي داخل الكلية أشرف نادي مشعل الطالب بالكلية المتهددة التخصصات بورزازت على مبادرة اجتماعية انسانية تحت شعار “أحب مدرستي” وذلك بالمدرسة الابتدائية بتيكيرت جماعة ايت زينب ضواحي ورزازات يومي 15 و16 ابريل الجاري .

وتتمحور فكرة المبادرة في انقاذ تلاميذ مدرسة تيكيرت من المعاناة المستمر مع هذا المرفق باعتباره البيت الاول للتلاميذ ومن الضروري ان تكون المدرسة في ابهى حلة وفي مستوى مروق حتي يستطيع التلميذ ان يقدم كل ما لديه .

حيت تضمنت هذه المبادرة الجماعية ورشات تزين مدرسة تيكيرت و شملت الحجرات الدراسية والمرافق الصحية وكذا الملعب الرياضي بالإضافة الى الواجهة الامامية للمدرسة التي ضلت تعاني في صمت لسنوات طوال حتي تغيرت ملاحها قبل هذه المبادرة التي جاءت قصد احيائها وجعلها فضاء مريح للتلميذ .كما واشرف اعضاء نادي مشعل الطالب بالموازاة مع انشطة تزين المؤسسة التعليمية على أمسينه فتية ثقافية اختتام للمبادرة وساهم في أطر تلاميذ وتلميذات المؤسسة .

وقد تأسس نادي مشعل الطالب خلال السنة الماضية ويتكون من 15 طالب وطالبة من مختلف الشعب والتخصصات ويعمل وفق برامج مسطرة بالرغم من قلة الامكانيات الا انه يوجه بوصلة النجاح لأعماله المستقبلية وذلك للمضي قدما ي قيادة المجتمع.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock