الرياضة

بالصور :العداء عبد الرحمان كاشير يفوز بسباق سكورة في نسخته الرابعة

 
بالصور :العداء عبد الرحمان كاشير يفوز بسباق سكورة في نسخته الرابعة
 
ورزازات أونلاين                                            خـــــاص

  خالد ألايــا
 
نظمت جمعية وادي الحجاج يوم الأحد 26 مارس الحالي النسخة الرابعة من ” ترايل سكورة الدولي ” والذي عرف مشاركة عدد كبير من العدائين وهواة السباقات من المغرب وخارجه في مدار امتد على 10  كلمترات إذ تميز بتنوع طبيعي من وديان وقصبات تاريخية  تزخر بها المنطقة أبرزها قصبة أمريديل الشهيرة .

وقد حضرعامل إقليم ورزازات مراسيم تتويج الفائزين رفقة كل من النائب الأول لرئيس المجلس البلدي لورزازات,رئيس المجلس الإقليمي لورزازات , إضافة إلى وفد مكون من رؤساء المصالح الخارجية  والداخلية.

 

وتمكن العداء عبد الرحمان كاشير ابن تالوين من الدخول في المركز الأول للسباق بعد أقل من 24 ساعة من فوزه بسباق الترا ماراطون ورزازات في نفس المسافة محققا توقيت 33د و28ث , المرتبة الثانية كانت من نصيب العداء الإثيوبي هايلو نيكاسا كيزاشن بتوقيت 33د و 30ث , أما المرتبة الثالثة احتلها العداء ربينا سعيد من قصر الكبير بتوقيت 33د و32 ث.

 

أما في صنف الإناث اللقب عاد للعداءة الإثيوبية احمد بوزويو بعدما دخلت في المركز الأول بتوقيت 39 د و26 ث, في حين العداءة حسناوي حجيبة احتلت المركز الثالث بتوقيت 39د و36ث , فيما المركز الثالث احتلته العداءة بوعسرية كلثوم بتوقيت ه 39د و48ث.

بعض الصور لترايل سكورة نسخة 2017 :

 

 

 
 

 

 

 

ورزازات أونلاين  ©

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock