أخبار محلية

ورزازات : نساء الامل تخلد 8 مارس في حفل فني كبير

ورزازات : نساء الامل تخلد 8 مارس في حفل فني كبير

 

ورزازات أونلاين
إدريس أسلفتو
 
خلدت جمعية نساء الامل بورزازات الاحد المنصرم 12مارس بمناسبة عيد المرأة ، حفل الاحتفاء بالمرأة والنساء الورزازيات وذلك بتنسيق مع جمعية جمعية الإحياء للثقافة والتنمية بالمركب الرياضي بتارميكت .

 

ويأتي هذا الحفل حسب الجمعية تخليدا لليوم العالمي للمرأة واحتفاء بالمرأة الورزازية العاملة والموظفة وربيت البيت بالإضافة الى المستفيدات من دورس محو الامية بالجمعية وهو ما شكل للتعارف بين النساء المنحدرات من مختلف الاوساط .
وقد تضمن هذا الحفل الثقافي والفني صبحية كبرى لفائدة الاطفال من تأطير وتنشيط أطر جمعية الاحياء للثقافة والتنمية تضمنت العاب بهلوانية ورقصات ومسابقات تحفيزية، وأيضا فقرات تنشيطية للنساء الحاضرات وفقرات متنوعة من الثرات الفني الشعبي.

وحرصا من جمعية نساء الامل على تكريس تفافة الاعتراف وتشجيع المرأة على المزيد من العظاء تم تكريم وجوه نسائية ورزازية قدمت للمنطقة الكثير ويتعلق الامر بكل من الشاعر والمرأة الحقوقية “فتيحة الجعفري”والفاعلة الجموية والشاعرة “فاطمة الزروقي” لم تستثني نساء الامل دور الرجل في المساهمة الى جانب المرأة في النهوض وبناء المجتمع ،وتم اختيار لهذه السنة رجل المرور “ايت حمى عبو محمد” المنظم لعملية عبور تلاميذ المدارس عبر الطريق والمعرف بتطوعه مع مختلف الجمعيات بتارميكت.

وقد حضر هذا الحفل رئيس جماعة ترميكت و”عبد الله اودادن “ونائبه “محمد بن جيري” قائدة قيادة ترميكت و”فاطمة الدمناتي” ممثلة مديرية الشباب والرياضة ومدير المركب الرياضي ومجموعة من الفعاليات الجمعوية بالإقليم .
 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock