أخبار محلية

بالصور : المؤسسة السجنية تحتفي بالنزيلات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

بالصور : المؤسسة السجنية تحتفي بالنزيلات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

ورزازات أونلاين
إدريس أسلفتو – عبد الرحيم أ ع
 
تزامنا مع “اليوم العالمي للمرأة “، و تفعيلا لاستراتيجية المندوبية العامة لإدارة السجون واعادة الادماج الرامية الى النهوض بأوضاع النزيلات والعناية بحقوقهن نظمت ادارة المؤسسة السجنية بورزازات مسابقة في الطبخ لفائدة نزيلات المؤسسة بتنسيق مع المعهد المتخصص في التكنولوجيا الفندقية والسياحية بورزازات يوم الاربعاء 8 مارس 2017.

وقد خلدت المؤسسة السجنية هذا اليوم الاحتفالي بحضور مختلف فعاليات المجتمع المدني وسلطات محلية ورجال القضاء والاعلام بالإضافة الى أطر المؤسسة الساهرين حق السهر على نظامها وتحسين ظروف النزلاء والنزيلات.
وعلى مدار يومين استفادت النزيلات من دوس نظرية وتطبيقية في مجال الطبخ والمطبخ المغربي تحت اشراف أطر المعهد المتخصص في التكنولوجيا الفندقية اضافة الى اجراء مسابقة عرفت مشاركة 10 متباريات في المجال الحلويات والاطباق الرئيسية  حيث تم التنويه بكافة المشاركات.

مدير السجن المحلي لورزازات السيد” أحمد المومني” أوضح لورزازات اونلاين التي واكبت الحدث، أن هذا اليوم يأتي في اطار البرنامج المسطر للمؤسسة واحتفاء باليوم العالمي للمرأة بتنسيق مع مختلف الشركاء الجمعويين وبفضلهم تكلل هذا اليوم بالنجاح وراق جميع نزيلات المؤسسة .

وذكر احمد المومني على ان المؤسسة منفتحة على محيطها والعالم الخارجي في اطار تجديد الشراكة مع المجتمع المدني واشراك المحيط السجني في إطار محيطه الاجتماعي وهو الهدف الذي تذهب اليه المندوبية العامة لإدارة السجون واعادة الادماج في محاولة منها لأشغال واشراك فئة النزيلات في الورشات المتنوعة من الرسم والموسيقى والطبخ والحلاقة وما هذا اليوم الا تجسيد لهذه الاستراتيجية الهادفة.
 

 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock