اخبار جهوية

المستشار ” عدي ” بمجلس الشوباني و ممثل إقليم تنغير ، يتسقيل من منصبه

 

المستشار ” عدي ” بمجلس الشوباني و ممثل إقليم تنغير ، يتسقيل من منصبه

 

ورزازات أونلاين
 
توصلت ورزازات أونلاين بنسخة من وثيقة إستقالة خزو عدي من مجلس جهة درعة تافيلالت ، و تضمنت الوثيقة الأساب التي دفعت بعدي خزو المستشار عن حزب التجمع الوطني للأحرار إلى وضع استقالته بمكتب الجهة ، حيث أشار الى أنه لا يتوصل بالإستدعاءات و بمحاضر الإجتماعات ضدا على المقتضيات القانونية ، وعلى أساس عدم إشراكه في مختلف النقاشات التي تشهدها جلسات المجلس حسب ما وضحه في الإستقالة ، و هذا ما عاينه مراسل الجريدة إبان ردود أفعال عدي خزو خلال الدورة الإستثنائية التي شهدتها مدينة الراشيدية الشهر الماضي.

كما أشار أيضا إلى كون رئاسة المجلس الممثلة في الحبيب الشوباني لا تعير الإهتمام لتنبيهاته و شكاياته ضد الإقصاء الممنهج على حد تعبيره .

جدير بالذكر أن خزو عدي يعد من اهم رجال الاعمال و المستثمرين الكبار بإقليم تنغير و جهة درعة تافيلالت ، مما يضع علامة إستفهام أمام وضعه لإستقالته ،

وقد تساءلت مصادر متفرقة على ضوء الدورة العادية التي تحتضنها مدينة ورزازات هذا اليوم ، و التي غاب عنها المستشار المعني بالأمر ، لماذا وضع القيادي بحزب الحمامة خزو عدي إستقالته في ظل هذه الظروف ؟
و ذلك بعدما قام مجلس جهة درعة تافيلالت مؤخرا بعقد شراكة مع وزارة التجهيز و النقل لتوسيع وبناء ما يقارب 500 كلم من الطرق داخل الجهة .

 
 
 
 
 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock