الرياضة

العداء الصاعد هشام بولقيل يتوج بطلا للمغرب في العدو الريفي

 العداء الصاعد هشام بولقيل يتوج بطلا للمغرب في العدو الريفي
 
ورزازات أونلاين

   خالد ألايــا 

 

تمكن العداء الصاعد هشام بولقيل ابن قصر أيت بن حدوا من الفوز بالمرتبة الأولى في سباق 6000 متر فئة الفتيان خلال البطولة الوطنية للعدو الريفي التي احتضنتها مدينة ابن سليمان يوم أمس الأحد 26 فبراير 2017 ليحقق بذلك إنجازا  كبيرا للألعاب القوى المحلية التي تزخر بعدة مواهب تمارس هذا النوع الرياضي  في ظل ماتعانيه من مشاكل خاصة غياب الدعم وقلة التكوينات لتطوير قدراتها الرياضية لما لا الإحتكاك مع باقي المدراس الوطنية عبر المشاركة في الملتقيات التي تنظم خارج أسوار إقليم ورزازات.

 

لم يمر عن فوزه بالمركز الأول في منافسات كأس العصب للعدو الريفي إلا بضعة أيام التي جرت أطوارها مؤخرا بخنيفرة ,ليضرب ممثل نادي تارميكت لألعاب القوى هشام بولقيل الموعد مع البطولة الوطنية بمشاركة عدائين من مختلف المدن المغربية واستطاع أن يحقق حلمه الذي كان يراوده منذ مدة وهو أن يصبح بطلا للمغرب, و بالعزيمة والإرادة القوية أثبت بهذا الإنجاز بأن في المجال الرياضي كل شيء فيه ممكن أن يتحقق على أرض الواقع  .

على مستوى إقليم ورزازات يجب الإهتمام بالقطاع الرياضي ودعم المواهب المحلية وتوفير لها الإمكانيات على جميع المستويات للسير مضيا نحو إشعاع الإقليم رياضيا على المستوى الوطني .

وتجدر الإشارة إلى أن نادي تارميكت لألعاب القوى احتل المرتبة الخامسة في الترتيب الجماعي في البطولة الوطنية للعدو الريفي دورة ابن سليمان 2017 .

 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock