الرياضة

منير الوالي وفتيحة أسميد يتوجان بلقب الدورة السابعة للسباق الوطني الجامعي بورزازات

 
منير الوالي وفتيحة أسميد يتوجان بلقب الدورة السابعة للسباق الوطني الجامعي بورزازات
 
 
ورزازات أونلاين                                        تغطية خاصة 

   خالد ألايـــا

نظمت الكلية متعددة التخصصات بورزازات بشراكة مع فضاء درعة للتربية و الثقافة و العلوم يوم السبت 07 ماي 2016 الدورة السابعة  للسباق الوطني الجامعي على الطريق تحت شعار” الرياضة الجامعية جسر لتجسيد قيم التضامن و التعايش و التسامح ” , حسب اللجنة المنظمة عرف هذا الموعد الرياضي مشاركة حوالي 1300 مشارك ومشاركة في جميع الفئات الذي يجمع عشاق السباقات كل سنة في مدار مسافته 10 كلمترات عبر أبرز شوارع مدينة ورزازات.

 

في صنف الذكور لقب هذه السنة كان من نصيب العداء الشاب منير الوالي ابن مدينة تنغير بعدما قطع مسافة السباق بتوقيت قدره 31 د و31ث,أما المركز الثاني فاز به العداء زكرياء أفتني بزمن قدره 31د و54 ث فيما المركز الثالث احتله العداء عزيز أفيلال بزمن قدره 32 د و13 ث.

لدى الإناث تمكن العداءة ابنة الصويرة فتيحة أسميد أن تفوز بالمرتبة الأولى على حساب ابنة قلعة المكونة عزيزة الراجي التي احتلت المرتبة الثانية أما مريم بوستة من أكادير جاءت في المرتبة الثالثة.

بالمقابل نظم سباق لفائدة الأطفال يمثلون مختلف المدارس و الاعداديات و الثانويات العمومية و الخصوصية بالمدينة في صنف الصغار جاء محمد بن سعيد  في المركز الأول ولدى الصغيرات المرتبة الأولى فازت بها عائشة شريف إضافة إلى مشاركة حوالي 20 مشارك و مشاركة من أطفال جمعية البسمة للصبغيين الذهنيين.

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية، ، تم توزيع الكؤوس والميداليات  والشواهد على الفائزين في مختلف الفئات العمرية المشاركة.

عبر الصور السباق الوطني الجامعي دورة 2016 :

 

 

 

 

 

 

ورزازات أونلاين ©
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock