أخبار محلية

ورزازات تحتضن المنتدى المغربي لريادة الأعمال

 
ورزازات تحتضن المنتدى المغربي لريادة الأعمال

 

ورزازات أونلاين
إدريس أسلفتو
 
محليا، انطلق مساء  يوم الخميس 17 مارس2016 بقصر المؤتمرات والثقافة المنتدى المغربي لريادة الأعمال المنظم من طرف جمعية “مغرب الشباب ” وبدعم من صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الاقليم ، رافعا شعار مستقبل المقاولة رهين بالتكنولوجيا والابتكار “.

  

وخلال ندوة صحفية أقيمت بأحد فنادق المدينة قبيل الافتتاح الرسمي لاشغال المنتدى أشار المشرف العام للمنتدى محمد بن عيسى إلى أن هذه الدورة تأتي بعد النجاح المسجل خلال الدورات الماضية و تماشيا مع سياسة المغرب الطموحة في ريادة الاعمال وللآهمية التي يوليها جلالة الملك محمد السادس لمجال المقاولة وريادة الاعمال عبر تشجيع المبادرة الفردية وترسيخ المقاولة لدى الشباب المغربي وتبوء المغرب الصدارة بشمال إفريقيا .

 

وأوضح بن عيسى أن هذه الدورة تتميز بحضور مكونين وخبراء في مجال الاعمال والمقاولة والتكنولوجية وفن الابتكار بغية تبادل التجارب مع المشاركين البالغ عددهم حوالي 100من كل جهات المملكة بعد عملية الانتقاء التي أشرفت عليها الجمعية المنظمة.

  

بدورها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية المدعم الرسمي للمنتدى أكد يوسف بوكديان الممثل عن قسم العمل الاجتماعي بعمالة ورزازات كون الاقليم وهذه الجهة منسية لوقت ما إلا أنها تضم شباب كلهم طاقة و قادرين على خلق التغيير و قيادة قاطرة التنمية ومحو السلبية مقابل الروح الإيجابية ، وأن فلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تسعى إلى جعل الانسان محور التنمية وغايتها بل تتعدى ذلك ليصبح جوهرة التنمية البشرية .

  

هذا وأقيم حفل الافتتاح الرسمي للدورة الثالثة للمنتدى بقصر المؤتمرات والثقافة بحضور شركاء المنتدى والمدعمين له والمشاركين من كافة الجهات بالاضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية والاعلام المواكب لفعاليات المنتدى .

 حيت اشرفت جمعية مغرب الشباب على توزيع مجسمات المنتدى على شركائها وحقائب لفائدة المشاركين ليتم الشروع في تنفيد البرنامج المسطر للمنتدى في خلال اليومين الموالين .

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock