أخبار محلية

إعفاء مسؤول بارز بورزازات لهذه الاسباب

 
 
إعفاء مسؤول بارز بورزازات لهذه الاسباب

 
ورزازات أونلاين
إدريس أسلفتو
 
أعفي النائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بورزازات السيد توفيق عبد الناصر من منصبه بناءا على طلب منه مع تقديم ملتمس بعدم تعيينه في أي مصلحة أخرى.
 
وفي لقاء مع المعني بالأمر اوضح النائب الإقليميتوفيق عبد الناصر ان أسباب تقديمه لطلب الإعفاء من مهامه كمندوب لوزارة الشباب والرياضة ترجع على الاساس إلى ظغوطات خارجية نظرا لتراكمات وملفات في وضعية معقدة ونتيجة لمخلفات المندوب السابق بنيابة ورزازات .

واوضح عبد الناصر أن على المسؤول أن يؤدي الرسالة في ظروف مناسبة خارج كل الضغوطات والعراقيل التي تعيق تنفيد الرؤية والاستراتيجية المسطرة بعيدا عن كل التماطل والتكاسل في خدمة الصالح العام وإن لم توفر هذه الشروط فإن العمل في المنصب يبقى تضحية دون اية نتيجة .

وكان النائب الإقليمي توفيق عبد الناصر الذي عرف بانتماءاته الجمعوية والثقافية قبل ان يعين على رأس نيابة ورزازات سنة 2014 مندوبا للشباب والرياضة بإقليم تنغير سنة 2010 وقد تم التنويه به من حيث تواصله الدائم وتوجيهاته السديدة وانفتاحه على كل القطاعات بمنهجية تشاركية وفق استراتيجية هادفة للنهوض بالقطاع طوال مقامه بهذا الإقليم، وقبلهما كان يشغل منصب مدير دار الشباب بجماعة تازناخت ونفس المنصب بكل من بومالن دادس وقلعة مكونة ويعتبر من قدماء خرجي معهد مولاي رشيد للأطر كإطار مفتش واليوم يقرر أن يضع حدا لمساره المهني الحافل .

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock