أخبار محلية

هيرو فاميلي ثورة في العمل التطوعي بورزازات

 
هيرو فاميلي ثورة في العمل التطوعي بورزازات

ورزازات أونلاين
نبيل الناصري

هم شباب اختاروا العمل التطوعي هدفا رئيسيا في مسارهم الجمعوي، هيرو فاميلي ورزازات ليسوا إلا بلورة لفكرة انطلقت وطنيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتنتشر كشعلة فتيل في كل ربوع المملكة تدعوا إلى التآزر الاجتماعي و التضامن مع المحتاجين و سكان المناطق الوعرة.

هيرو فاميلي ورزازات قامت بعدة مبادرات اجتماعية و إنسانية استحسنها المتتبعون للشأن الاجتماعي المحلي، فكانت البداية في شهر رمضان المبارك الأخير حيث قاموا بحملة للتبرع بالدم شارك فيها حوالي 80 شابا رغبة منهم في انقاد حياة أشخاص في حالات خطرة، ليعيدوا المبادرة مرة أخرى بمشاركة حوالي 100 شابا في أواخر شهر أكتوبر الماضي.

عيد الأضحى المبارك كانت فرصة ليتجدد اللقاء مع جنود عائلة الأبطال بتوزيع  أكباش على بعض الأسر المحتاجة ليزرعوا الفرحة في قلوبهم، لتستمر المبادرة خلال أيام العيد بتوزيع روابط غذائية و لحوم على عدد من الأسر المعوزة. و الآن لا تفصلنا إلا أياما قليلة عن مبادرة توزيع الملابس و المؤن على سكان قرية من مغربنا العميق.

هيرو فاميلي اليوم أصبحت عملة صعبة في مجال العمل التطوعي بفضل رغبة شبابها و مساهمة عدد من المواطنين الذين يحملون هم سكان هذا الإقليم و الذين لا يتأخرون في دعم مثل هذه المبادرات.
 

 
 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock