الرياضة

انعقاد الجمع العام لفرع ورزازات لعصبة الجنوب وانتخاب السيد الحسن مطوس رئيسا له لولاية جديدة

 
انعقاد الجمع العام  لفرع ورزازات لعصبة الجنوب وانتخاب  السيد الحسن مطوس رئيسا له  لولاية جديدة

 
 ورزازات  أونلاين

  القسم الرياضي

إنعقد بدار الشباب الحسن الثاني بورزازات يوم الأحد 15 نونبر 2015 الجمع العادي لفرع ورزازات لعصبة الجنوب لكرة القدم، حيث حضر هدا الجمع جميع الفرق التابعة للفرع بالإضافة إلى نادي بلدية ورزازات المنتمي إلى الدرجة الأولى هواة ، وبعد تأكد الرئيس من النصاب القانوني للجمع العام وكدا حضور ممثل السلطة إفتتح الجمع العام بكلمة شكر للفرق الحاضرة وذكرهم بجدول الأعمال الذي تضمن النقط التالية : – قراءة التقرير الأدبي ومناقشته والمصادقة عليه. – قراءة التقرير المالي ومناقشته والمصادقة عليه. – تجديد المكتب.
بعد ذلك أخذ الكاتب الكلمة لتلاوة التقرير الأدبي وبعد مناقشته صودق عليه بالإجماع ، ثم بعده أخذ الرئيس الكلمة لتلاوة التقرير المالي نظرا لوفاة أمين المال ، وبعد مناقشته تم التصويت عليه بأغلبية الحاضرين.
لينتقل الجمع بعد ذلك إلى النقطة الثالثة في جدول الأعمال التي هي تشكيل المكتب الجديد ،حيث تم فتح باب الترشيحات لمنصب الرئيس فتقدم كل من السيدان الحسين صدقي عن النادي البلدي لورزازات والسيد الحسن مطوس رئيس الفرع.
وبعد التحقق من الأندية المتوفرة على شروط التصويت التي بلغ عددها 13 صوت تابعة للعصبة بالإضافة إلى النادي البلدي الذي يتوفر على صوتين تمت عملية التصويت التي أسفرت على ما يلي : الحسين صدقي حصل على 4 أصوات مقابل 11 صوت للحسن مطوس لينتخب رئيسا للفرع لولاية جديدة كما تم تكليفه بتشكيل المكتب والدي جاء على الشكل التالي :
الحسن مطوس : الرئيس سعيد طويل : نائب الرئيس الاول المختار النبراوي : نائب الرئيس الثاني عبد الواحد ابوسيف : نائب الرئيس الثالث عبد القادر قدري : نائب الرئيس الرابع حسن سفيو: نائب الرئيس الخامس الحسين الدحاني : نائب الرئيس السادس سفيان النصري : الكاتب العام محمد سمير : نائب الكاتب الاول ايدار بلغال : نائب الكاتب الثاني نور الدين محمود : أمين المال مولاي محمد العمراني : نائب الامين الاول محمد اضلحا : نائب الامين الثاني

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock