أخبار محلية

توضيح بخصوص أفعى مستشفى سيدي حساين

 
توضيح بخصوص أفعى مستشفى سيدي حساين
 
ورزازات أونلاين
إدريس أسلفتو
إنتشرت مؤخرا صورة في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وبعض الصفحات الاخبارية التي زعمت أن الصورة لأفعى عثر عليها داخل المستشفى الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات ،  الامر الذي خلف الكثير من الذعر والخوف بين المرضى وكل من شاءت به الأقدار دخول المستشفي ، و ساهم في إنتشار الإشاعة مواقع عديدة لا تفرق بين الحقيقة و الإفتراء و تسعى فقط لجمع أكبر عدد من المشاهدات دون أية إعتبارات لزوارها وروادها و دون أدنى إحترام لهم.

ومن اجل التصحيح وتوضيح الامر للرأى العام فإن هذه الافعى الخطيرة حسب تصريح مدير المستشفى قامت بلدغ سيدة بنواحى قرية أفرى بالجماعة القروية إدلسان وتم نقلها لمستشفى سيدي حساين بن ناصر ، ومن ذكاء و فطنة أهل القرية انهم قاموا بقتل الافعى وإحضارها للمستشفي لمساعدة السيدة على العلاج وهو الامر الذي نوهت به إدارة المستشفي والطاقم الطبي .
 
في الاخير يجب التنويه إلى ضرورة إحترام سمعة المؤسسات والتحرى عن مصداقية الاخبار كيفما كانت وخاصة التي تتعلق بسلامة وراحة المواطنين ، فهل يعقل للإنسان العاقل أن يصدق أن هذه الافعى تعيش داخل مركز إستشفائي و بمنطقة حضرية وتنعم بالراحة والتجوال فيه ؟
كما أن بعض علامات قطرات الدم على الصورة تدل على أن الدم ليس للأفعــى ، بل هو للشخص المصاب و الذي ينزف منه الدم من الأعلى نحو الأسفل ، ما يدل على أن الأفعى لم تقتل بالمستشفى بل نقلت إليه مقتولة
“أنظر الصورة”

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock