الفنية و الأدبية

اختتام مهرجان صيف ورزازات دورة 2015

اختتام مهرجان صيف ورزازات دورة2015
 
 
ورزازات أونلاين محمد بوسعيد

صور بعدسة :هشام الرحاوي

وضعت نعيمة الستاتية بصمتها في السهرة الختامية لمهرجان صيف المنظم من طرفعمالة إقليم ورزازات بشراكة مع المجلس البلدي لورزازات من 24 يوليوز إلى 2 غشت2015 الدي يسعى الى تنشيط المدينة وخلق متنفس للساكنة ودعم الطاقات الفنية المحلية.
بأدائها الذي تفاعل معه الجمهور الورزازي وبأسلوبها المتميز استطاعت أن تكسب قلوب الآلاف من الجماهير الشغوفين بهذا اللون الغنائي اذ رسخت في ذاكرتهم لازمة لطالما رددها هذا الحشد الكبير الذي حاول حاجز الصمت الذي عرفته بداية السهرة الى حالة من الهيجان.
وفي حوار مع نعيمة الستاتية عقب نهاية السهرة صرحت: «لم أتوقع هذا الكم الهائل من الجماهير وتفاعلهم معي خصوصا انها زيارتي الاولى لهذه المدينة السينمائية الجميلة التي عرفت تصوير الكثير من الافلام العالمية اتمنى من صميم القلب ان اصور فيديو كليب لي في هذه المدينة الرائعة من اجل اخد مكان ولو صغير في اللائحة الطويلة للفنانين العالمين الذي سبق لهم التصوير في هوليود افريقيا”.
 

جدير بالذكر ان السهرة عرفت مشاركة المجموعة الغنائية لفن الراب وار فور الذي شاركت السنة الماضي رفقة مسلم التي كانت من المفترض ان تشارك في امسية امس الخاصة لفن الراب لكن بعض الاكراهات حالت دون ذلك فأصدرت بلاغ اعتذار لجمهورها و للجنة المنظمة.

كذلك تميز الحفل بحضور مجموعة كناوة فيزيون التي تحاول الدفع بهذا اللون الغاني في هذه المدينة وللإشارة فالمجموعة شاركت في مهرجانات عديدة في ورزازات وخارجها وفي حوار مع احد الحضور من الجمهور صرح: “انا سعيد بحضوري لجميع سهرات هذا المهرجان لي ملاحظة فقط رغم حضور فنانين كبار ومعروفين في الساحة الفنية الوطنية إلا ان أداء الفنانين المحليين يتميز بتفاعل مهم من الجمهور رغم الاجور الزهيدة التي يتلقونها”.
 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock