الفنية و الأدبية

عصام كمال يلهب جمهور صيف ورزازات

عصام كمال يلهب جمهور صيف ورزازات

ورزازات أونلاين

محمد بوسعيد

استطاع الفنان المغربي صاحب أغنية ” دنيا ” عصام كمال أن يلهب منصة قصبة تاوريرت خلال السهرة الثالثة من مهرجان صيف ورزازات في نسخته الثالثة ، المنظم من طرف عمالة إقليم ورزازات بشراكة مع المجلس البلدي لورزازات من 24 يوليوز إلى 2 غشت2015 الدي يسعى الى تنشيط المدينة وخلق متنفس للساكنة ودعم الطاقات الفنية المحلية.
كالعادة البداية كانت بإيقاعات أحواش احدى الفرق المحلية والتي قدمت لوحات فنية أكثر من رائعة . جدير بالذكر أن جميع السهرات يقص شريطها دائما على إيقاعات أحواش هدا إن ذل على شئ إنما يدل على المكانة الجد متميزة ضمن جدولة المهرجان لهذا الفلكلور المحلي .
 كما أبدعت فرقة  Over the warالمحلية على خشبة العرض والتي تنتظر فرصا أكبر لبروزها خصوصا وأن المجموعات الغنائية المحلية تواجهها عدة عراقيل كغياب معاهد الموسيقى بالمدينة وكدا توفير الإمكانيات لاسيما المادية للاستمرار ومواصلة المشوار على أحسن المنوال .

وليأتي الدور على نجم السهرة بامتياز عصام كمال  حيث نجح في تحريك حماس ألاف من الجمهور الذين تجمعوا في فضاء تاوريرت بقلب مدينة ورزازت لمشاهدة نجمهم المفضل الذي أبدع في تقديم باقة من أروع أغانيه ، رددها معه و تفاعل معها معجبيه الذين غصت بهم جنبات المنصة تعبيرا عن حبهم وإعجابهم بنجمهم عصام كمال , الذي انبهر بتفاعل الجمهور الورزازي  معه, ليضرب لكم مواعدا الخميس  المقبل مع فنانين آخرين على أمل إرضاء جميع الاذواق.
 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock