أخبار محلية

ساكنة حي الوحدة تحتج ضد بناء رادار لإحدى شركات الاتصالات

 
 
ساكنة حي الوحدة تحتج ضد بناء رادار لإحدى شركات الاتصالات

ورزازات أونلاين
 
في خطوة غير مسبوقة، وفي أول أيام رمضان المبارك ، أقدم احد الأشخاص القاطنين بحي الوحدة “زنقة سيدي قاسم ” على تركيب “رادار” لاقط هوائي لإحدى شركات الاتصالات فوق منزله بذات الحي.
 
رغم المحاولات الحبية والمبادرات الشخصية لتطويق المشكل الا ان المعني بالامر اصر على تركيبه رغم أنف الساكنة ضاربا بذلك كل المواثيق الدينية والانسانية التي تنص على احترام الجار ، الأمر الذي أثار استياء وسخط ساكنة الحي، الذين طالبوا الجهات المعنية بالتدخل العاجل والفوري لمنع هذا الجهاز وسط حي شعبي يعج بالساكنة.

وبعد وقفة احتجاجية لنساء وأبناء الحي صغارا وكبارا ،  رفعت خلالها مجموعة من الشعارات التي تشجب هذا الفعل حضرت مجموعة من الجهات الامنية داعية أطراف النزاع الى مائدة الحوار يوم الاثنين 22/06/2015 على الساعة 12 زوالا كما طالبت هذه الجهات من المعني بالامر ايقاف كل الأشغال، فاستبشرت الساكنة خيرا وذهب كل الى حال سبيله ليفاجئ الجميع صبيحة يوم الاثنين – الذي حدد موعدا للنقاش – بكون المعني بالامر يباشر أشغال تركيب الردار على الساعة الثالثة صباحا،خارقا بذلك اوامر السلطات المحلية وكذا دعوة الحوار .

جدير بالذكر أن مثل هذه الأجهزة تخلف أضرار صحية بليغة على صحة المواطنين، وهو الأمر الذي تفطنت له ساكنة الحي وأبت إلا أن تقف في وجه ذلك الشخص والشركة المعنية بوضع الجهاز.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock