الرياضة

تنظيم حفل ختامي لفائدة حكام فرع ورزازات التابع لعصبة الجنوب لكرة القدم

 
تنظيم حفل ختامي لفائدة حكام فرع ورزازات التابع لعصبة الجنوب  لكرة القدم

ورزازات أونلاين

خالد ألايــــا 

 

بعد نهاية الموسم الكروي نظم أمس الأحد حفل ختامي لفائدة حكام فرع ورزازات  التابع لعصبة الجنوب  لكرة القدم ،وبحضور السيد رئيس المجلس البلدي لورزازات رفقة المندوب الإقليمي للشبيبة والرياضة  و المسؤول الإقليمي للرياضة ،ثم رئيس فرع عصبة الجنوب بورزازات إضافة إلى بعض رؤساء الفرق الذين وجهت لهم دعوة الحضور.

حضر هذا الحفل حوالي 46 حكما و حكمة واحدة الأمر يتعلق  بانصاف زاهيري ،ومن بين أبرز المواضيع التي تطرق إليها الحاضرون حصيلة الموسم التحكيمي مع تقييم مستوى أداء أصحاب البذلة السوداء والمشاكل التي واجهتهم هذا الموسم والاستفادة من الأخطاء التحكيمية وعدم تكرارها في السنة القادمة .

كما يعتبر الحكم الشخص الذي يتحمل مسؤولية قيادة المباريات وله سلطة تنفيذية في تطبيق قوانين لعبة كرة القدم وهو كذلك يحتاج دوماً إلى دورات الاختبار قبل كل موسم كروي للتأكد من جاهزيته بدنياً، ولا بد للحكم أن يتمكن من المحافظة على مستواه البدني والإطلاع على كل جديد يطرأ على قانون اللعبة.

 وقد صرح السيد عبد الإله أيت أقبور رئيس لجنة تعيينات الحكام بفرع ورزازات لموقع ورزازات أونلاين أن مثل هذه اللقاءات من شأنها أن تساعد في خلق و توطيد جسر التواصل بين حكام الفرع وتبادل التجارب فيما بينهم،و أضاف السيد أيت أقبور على أن في شهر شتنبر المقبل ستنظم اختبارات بدنية  لفائدة حكام فرع ورزازات.

وتضم لجنة تعيينات الحكام كل من السيد عبد الإله أيت أقبور رئيسا لها إضافة إلى الأعضاء نوفل ناشيط ،الشيخ لمرابط وبوداودي منير،وفي ختام هذا الحفل تم توزيع شواهد وبطاقات الصفة لحكام فرع ورزازات التابع لعصبة الجنوب لكرة القدم.
 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock