فضاء الجمعيات

Social work up البرنامج التدريبي في القيادة والعمل التطوعي قريبا بمدينة ورزازات

 
Social work up البرنامج التدريبي في القيادة والعمل التطوعي قريبا بمدينة ورزازات

ورزازات أونلاين
ينطلق خلال شهر مضان المبارك النسخة الأولى للبرنامج التدريبي social work up الذي يشرف عليه فريق تنمية المهارات القيادية بمدينة ورزازات بشراكة مع جمعية اقرأ للتربية والتنمية .
برنامج يهدف بالأساس إلى تكوين نخبة من الشباب الذين تتراوح اعمارهم ما بين 15 إلى 25 سنة باقليم ورزازات في القيادة الفعالة والعمل الجمعوي وكيفية تسيير البرامج الجمعوي الناجحة. سيعرف التكوين مجموعة من اللقاءات المنحصرة في 10 لقاءات أساسية تتخللها ورشات تكوينية ولقاءات وزيارات ميدانية في مجالات البرنامج يؤطرها مدربون وفاعلون جمعويون ومختصين وطنيين ودوليين إضافة الى التعرف على جديد البرامج الجمعوية الوطنية والدولية.

البرنامج سينطلق خلال النصف الاخير من شهر رمضان المبارك ويتوخى البرنامج زرع قيم المواطنة الحقة والتحسيس بأهمية المبادرة الفردية من اجل تحقيق التنمية الجماعية .
وتقول المشرفة العامة للبرنامج التدريبي social work up الطالبة عائشة ميموني الطالبة الجامعية وعضوة داخل فريق تنمية المهارات القيادية .
ان البرنامج التدريبي يأتي كصلة وصل للبرامج السابقة التي نظمها فريق تنمية المهارات القيادية بمدينة ورزازات ويأتي أيضا ليكون فعاليات شبابية جديدة قادرة على ان تحمل مشعل العمل الجمعوي الشبابي بمدينة ورزازات .

ولا ننسى البرنامج سينتقي 30 شاب وشابة من إقليم ورزازات عن طريق استمارة المشاركة التي ستطلق على صفحة المبادرة على الفايسبوك:
www.facebook.com/tdls.program
يوم 16 يونيو 2015.

فريق Social work Up
لجنة التواصل

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock