الرياضة

فريق النهضة الورزازية يفوز على ضيفه نادي واحة تنغير ضمن بطولة عصبة الجنوب فرع ورزازات

 
فريق النهضة الورزازية يفوز على ضيفه نادي واحة تنغير ضمن بطولة عصبة الجنوب فرع ورزازات

  ورزازات أونلاين

    خالد ألايـــا

برسم الجولة الثالثة من البطولة المصغرة لفرع ورزازات المؤهلة لمباريات السد ضمن بطولة الجنوب لكرة القدم تمكن فريق النهضة الورزازاية من تحقيق الفوز على المتصدر نادي واحة تنغير بهدف نظيف .

بصافرة الحكم منير بوداودي انطلق الحوار الورزازي والتنغيري،الدقائق الأولى عرفت ضغطا من أهل الدار وكان أول تهديد لهم بواسطة اللاعب رشيد بزضيگ دون أن يغيرالنتيجة. في الدقيقة 23 كاد لاعب نادي واحة تنغير مهدي جاوى أن يفتتح النتيجة لفريقه عندما سدد داخل منطقة أصحاب الدار إلا أن كرته عالت مرمى النهضة،بالمقابل الفريق الورزازي سعى جاهدا أن يسجل لكن التدخلات الجيدة لحارس الفريق التنغيري إلياس أباش منعت أبناء حسن اليعقوبي من تحقيق هدفهم ، بالأصفار في النتيجة انتهى الشوط الأول بين الفريقين.

في الشوط الثاني كانت رغبة عناصر النهضة قوية لزيارة شباك الضيوف بالفعل وتمكنت من ذلك مباشرة بعد الإستراحة، حيث سجل اللاعب أسامة عكاشة الهدف الأول في اللقاء لصالح النهضة الورزازية بعد تسديدة متقنة خارج مربع العمليات للزوار،بعد ذلك رأسية محمد وفينت اختارت اتجاها أخرا عوض مرمى فريق الضيف ،الأخير انتفض في الدقائق الأخيرة من المباراة اللاعب عبد الواحد كوكو كان وجها لوجه أمام حارس النهضة سفيان اليعقوبي الأخير أبعد الكرة إلى الركنية.

وبنفس الطريقة تدخل اليعقوبي بالنجاح أمام اللاعب المهدي جاوى والتقط الكرة بيده و ضيع نفس اللاعب  فرصة ذهبية عندما كان أمام شباك فارغة وأهدر على فريقه فرصة تسجيل هدف التعادل .

وبهدف نظيف للنهضة الورزازية خسر نادي واحة تنغير أولى مبارياته في هذه البطولة المصغرة رغم ذلك فبقي متصدرا للترتيب برصيد ست نقاط أما فريق النهضة الورزازية  فمازال في المرتبة الأخيرة برصيد ثلاث نقاط.
 
 
 
 
 
فريق النهضة الورزازية

 
 
نادي واحة تنغير

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock