الرياضة

النادي البلدي لورزازات يفوز على ضيفه مولودية أسا ضمن الجولة 29 هواة +التصريحات

النادي البلدي لورزازات يفوز على ضيفه مولودية أسا ضمن الجولة 29 هواة +التصريحات   

 

ورزازات أونلاين

  خالد ألايــا   

 محمد بوسعيد

 

ضمن الجولة 29 من بطولة الهواة في قسمها الأول استقبل النادي البلدي لورزازات  نظيره فريق مولودية أسا، كتيبة اذ القاضي عادت إلى ميدانها بعد الفوز الذي حققته في الجولة السابقة على حساب اولمبيك مراكش أما الضيوف بدورهم فازوا من قبل هذه المباراة على مولودية الداخلة.

قبل بداية اللقاء تمت تلاوة الفاتحة ترحما على أرواح ضحايا حادثة طانطان،الدقائق الأولى عرفت اندفاع لأصحاب الأرض من أجل تسجيل هدف مبكر الشيء الذي استغله فريق مولودية آسا حيت بادر إلى القيام بالهجمات المضادة  بين الفينة والأخرى، وفي الدقيقة 15 ارتباك في دفاع المحليين كاد مهاجم أسا من مباغتة الكل لولا التدخل الانتحاري للحارس وفي الدقيقة 45 عزيز بوقدام يراوغ أخر مدافع ويجد نفسه منفردا بحارس المرمى لكن هذا الأخير أبعد الكرة إلى الركنية بعد ذلك مباشرة الحكم يرسل الكل إلى مستودع الملابس .
 

وفي الجولة الثانية دخل أبناء ورزازات برغبة وطموح لتحقيق الانتصار وتزكية نتيجة الجولة الأخيرة في الدقيقة 66 القادم الجديد بوقاسم وجها لوجه مع الحارس والعارضة تنوب عن الحارس لتعود الكرة وعلى طبق من ذهب للدباغ ليسكنها في الشباك لتفرح الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء .بعد ذلك مباشرة حاول فريق أسا من أجل التسجيل ولكن دائما تدخلات الحارس الورزازي تكون في المكان المناسب هذا المعطى استغله أصحاب الدار بانسلالات كل من الظهير حسن أملود الذي حصل على ضربة خطأ قرب مربع العمليات لينفذها نفس اللاعب ليبعدها الحارس لكن القناص الدباغ أتممها مرة أخرة ليسجل الهدف الثاني للفريق ولنفسه.

بالمقابل أقدم مدرب فريق النادي البلدي لورزازات بتغيريين دفعة واحد من أجل الدفاع عن النتيجة الايجابية تم ادخل المهاجم أيت اعزا ليسجل هو الأخر الهدف الثالث لأهل الدار بعد انسلال للظهير الأيسر حسن أملود الذي أبدع وأمتع في إمداد خط الهجوم الورزازي بكرات في طبق من ذهب.

 لتنتهي المواجهة بفوز النادي البلدي لورزازات على ضيفه مولودية أسا بثلاثية نظيفة بهذه النتيجة يحتل الفريق الورزازي المرتبة 15 برصيد 28 نقطة أما الزوار فيحتلون المرتبة 11 برصيد 33 نقطة .
 

جدير بالذكر أن بعد الصافرة النهائية  للمباراة عرفت بعض الأحداث اللارياضية، بعد تراشق بالحجارة بين بعض العناصر من الفريق الزائر وفئة من الجمهور الحاضر. 

 

بعد اللقاء صرح اللاعب محمد أبوالقاسم لورززازات اونلاين قائلا :”الحمد الله اللاعبين واعين بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، خصوصا في المباريات المتبقية يجب عدم تضييع نقاط المباراة خاصة داخل الميدان لضمان بقاء الفريق في القسم الأول” بخصوص ماتبقي من المباريات أضاف أبوالقاسم قائلا :”أي مباراة سندخلها بعزيمة تحقيق الانتصار لا مجال للرجوع إلى الوراء أو التعادل، أصبح من الضروري تحقيق نقاط الفوز هي التي ستضمن لنا البقاء”.

وفي تصريح أخر  صرح اللاعب ياسين البخاري لورزازات أونلاين قائلا :” كما تعلمون أن الفريق في الآونة الأخيرة يتواجد في وضعية صعبة الحمد الله كل اللاعبين كانوا عازمين على تحقيق المطلوب والمكتب يحفزنا على تقديم نتائج ايجابية،خلال الجولة السابقة تمكننا من تحقيق الفوز على اولمبيك مراكش واستقبلنا مولودية اسا مرغمين على تحقيق الفوز ذلك ما تحقق لنا بفضل العزيمة  والروح القتالية للاعبين “.

 

بدوره مدرب مولودية أسا السيد عمر لشكر كان له لقاء مع ورزازات أونلاين وصرح حول المباراة قائلا :”المباراة كانت عادية كما تعلم أن الضغط الكبير كان على الفريق الخصم لأنه في مرتبة حرجة ونحن في مرتبة مريحة جئنا من اجل التعادل أو الفوز لكن حقيقة تفاجئنا بسوء أرضية الملعب عكس الفريق الورزازي الذي اعتاد أن يلعب فيها”.

فيما يخص نتيجة المباراة أضاف عمر لشكر قائلا :”هذه هي كرة القدم أن يفوز علينا الفريق الورزازي بمدينة ورزازات ليس نهاية العالم هناك باقي من المباريات و أتمنى لهم التوفيق وايضا لفريقي”.

 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock