الرياضة

النتائج الكاملة لمباريات المجموعة الثانية لورزازات ضمن بطولة عصبة الجنوب مع الترتيب

 
 
النتائج الكاملة لمباريات المجموعة الثانية لورزازات ضمن بطولة عصبة الجنوب مع الترتيب

 
 
 
 ورزازات أونلاين

   خالد ألايــــــا

 

أجريت نهاية الأسبوع المنصرم مباريات  الجولة رقم 13 من المجموعة الثانية لبطولة عصبة الجنوب فرع ورزازات، أمر التأهل في هذه المجموعة حسم مبكرا من طرف كل من النادي الرياضي واحة تنغير  والنهضة الورزازية ،ممثلي ورزازات وتنغير واصلوا في تحقيق النتائج الايجابية معا مرة أخرى.

المتصدر النادي الرياضي واحة تنغير مازال يعزف لغة الانتصارات في الخارج  وداخل الميدان مماجعله يصنف ضمن الفرق القوية لهذا الموسم ،ولم يفوت فرصة استقباله لوفاق الورزازي فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ،بهذه النتيجة يحتل النادي الرياضي واحة تنغير دائما المرتبة الأولى برصيد  27أما  الوفاق يحتل المركز الثالث برصيد14 نقطة.

بالملعب البلدي بقلعة مكونة،تمكن فريق النهضة الورزازية من العودة بفوز على حساب فريق الجمعية الشرقية بثنائية نظيفة،النهضة دائما في المرتبة الثانية برصيد 24 نقطة .أما فريق الجمعية الشرقية  يحتل المرتبة الرابعة ب 12 نقطة .

في المباراة الأخيرة ضمن هذه المجموعة،وفي لقاء محلي اقتنص دفاع تاصومعت نقاط الفوز بقواعده أمام الاتحاد الرياضي لتابونت بحصة ثلاثة أهداف لهدفين،بهذه النتيجة يحتل الدفاع المرتبة الخامسة برصيد 12 نقطة أما الاتحاد فيحتل المركز ماقبل الأخير برصيد عشر نقاط.

النتائج الكاملة مع الترتيب للمجموعة الثانية :
 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock